توضيح زوج أنغام الجديد يزيد الجدل حول انفصالهما

القاهرة (لها) 09 مارس 2020


ردّ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على الشائعات التي طالت علاقته بزوجته أنغام بعد منشوره على "إنستغرام"، الذي قدم فيه التحية لزوجته الأولى ياسمين عيسى بمناسبة يوم المرأة العالي، الأمر الذي أثار الجدل حول إحتمالية انفصاله عن المطرية المصرية.

ونشر إبراهيم عبر حسابه بـ"إنستغرام" بياناً جاء فيه: "أحب أوضح، انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019 احتراماً لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019، حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد".

وتابع: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) محدش عارف بكرا جايب إيه.. كل ده عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!".

وأثارت جملة "حتى الآن" الجدل أكثر والتأكيدات التي جاءت على المواقع الإخبارية بأن الانفصال بين أنغام وإبراهيم تم بالفعل منذ خمسة أشهر لكن من دون طلاق، وهو ما أكده منشور إبراهيم الأخير، والذي حمل جانباً كبيراً من الغموض حول تلك العلاقة.

وكان إبراهيم قد شارك متابعيه بصورة جمعت ابنيه مع أمهما وعلقّ قائلًا: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي".