بالفيديو - يسرا تتحدث عن رغبة الأمومة وتجاعيد وجهها

القاهرة (لها) 09 مارس 2020

حلت الفنانة الكبيرة يسرا ضيفة على برنامج "غداً أجمل" وكانت كعادتها على طبيعتها وجرأتها في الردّ على مختلف الاسئلة الشخصية والفنية.

وتحدثت عن الأمومة وأكدت أنها في مرحلة زمنية فكرت في إنجاب الأطفال وكان لديها رغبة شديدة لذلك ولكنها الآن ترضى بقضاء رب العالمين وقالت: "يمكن ده أحسن لي لأني مش حستحمل لو جرالي حاجة"، مشددة على أن زوجها من أقنعها على عدم الإنجاب.


وفي لقاء آخر في برنامج "عرب وود" المذاع على قنوات "روتانا" وتحدثت عن سبب ذهابها إلى حفل الأوسكار، مؤكدة أنها ذهبت إلى هناك لأنها في لجنة اختيار الأفلام الفائزة في الأوسكار وليس كما أشيع أنها ذهبت لتشاهد الأفلام.


وعن تجاعيد وجهها أكدت يسرا أنها متصالحة مع كل تجعيدة في وجهها، حيث قالت إنها إذا كان لديها ثلاث تجعيدات وأصبحت عشراً فهي متصالحة مع كل واحدة منها.


وعن علاقتها بالله قالت يسرا إن الله مهما عمل الإنسان فإنه يكرمه بكرم ما بعده كرم، وقالت واصفة الله عز وجل بقولها "حبيبي الكبير".


وكشفت يسرا عن المعالجة النفسية التي التقتها في الولايات المتحدة الأميركية، وكيف كان لها أثر كبير في تخلصها من الضغوطات التي مرت بها، قائلة: "عندما ذهبت، جلست أبكي أربع ساعات متواصلة وأنا أتكلم مع المعالجة". وفي نهاية الجلسة، كان رأي المعالجة: "يسرا إنت شخصية قوية وتستطيعين تجاوز كل الأزمات التي ستمرين بها".


يذكر أن يسرا تواصل تصوير مسلسلها الجديد "دهب عيرة" الذي تعود به إلى السباق الدرامي الرمضاني القادم بعد غيابها عن السباق لمدة عامين متتالين.