بالفيديو - قصي خولي يخرج عن صمته ويصف أزمته العائلية بـ"الامتحان"

09 مارس 2020

في ظل الأزمات العائلية التي يمر بها بعد تصريحات زوجته التونسية مديحة الحمداني، عبر النجم قصي خولي عما يعانيه بصمت من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق انستغرام.

ويظهر في المقطع ورقة كتب عليها عبارة: "أجمل إمتحان هو إمتحان الله عزّ وجلّ وما أجمله من امتحان"، وكتب بعدها "الله ولي التوفيق". تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتمنوا له الراحة وانتهاء الأزمة التي يمر بها على خير ليتمكن من التركيز على مسلسله الجديد "2020" المنتظر خلال شهر رمضان القادم مع النجمة نادين نسيب نجيم.


وإحتفل النجم السوري بيوم المرأة العالمي على طريقته الخاصة ونشر مقطع فيديو تصويري عن المرأة وأهم الصفات التي تميّزها عبر صفحته على تطبيق "انستغرام" وعلق عليه: "وراء كل امرأة عظيمة... نفسها. الى أمي وكل أمهات الكون ‏وكل امرأة كل عام وأنتنّ بألف خير".


ورغم إصراره على الصمت وعدم الردّ، انتشرت معلومات متناقضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكدت أن مديحة تلقت ضغوطاً قاسية أجبرتها على التوقف عن شنّ هجوم على النجم السوري، لافتين إلى أن خولي بات يطالب بحضانة طفله وبأن هناك أطراف تدخلت في المشكلة لايجاد حلّ للقضية التي افتعلتها مديحة بحديثها عن قصي وأكملت والدتها الأمر من خلال كشف أسرار ابنتها وقصي عبر وسائل الاعلام التونسية.