لقاء الخميسي تضع صناع فيلم "للبنات فقط" في ورطة

القاهرة (لها) 09 مارس 2020


وضعت الفنانة لقاء الخميسي صناع فيلم "للبنات فقط" في ورطة كبيرة بعدما اعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم، والذي كان من المفترض أن تبدأ تصوير أول مشاهدها خلال الأيام القادمة، وهو ما استدعى مخرج العمل للبحث عن بديلة لها لتقوم بدورها ليتعطل بدء التصوير عن الجدول الذي وضعه المخرج.

وبررت الخميسي اعتذارها بسبب ارتباطها بعدد من الأعمال، على الرغم من غيابها عن السينما منذ أكثر من عشر سنوات حيث كان آخر عمل قدمته هو فيلم "أكذوبة" عام 2010، وشاركها البطولة فيه أحمد سعيد عبد الغني وصلاح عبدالله.

يذكر أن فيلم "للبنات فقط" يشارك في بطولته كل من الفنانة جينا سليم ومنة جلال ولي لي قاسم.

وكانت الخميسي قد أعلنت خوضها سباق الدراما الرمضاني المقبل بعمل قالت إنه سيكون مفاجاة لجمهورها دون أن تفصح عن تفاصيل ذلك العمل، وهو يعد عودة لها للعمل بالدراما بعد تغيب عامين منذ تقديمها آخر عمل درامي لها وهو مسلسل "أبواب الشك" والذي عرض عام 2018 وقام ببطولته خالد سليم وعائشة بن أحمد وأحمد صلاح حسني.

وكانت الخميسي قد كرمت مؤخراً في ختام فعاليات الدورة الـ68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، التي أقيمت بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان، والمهداة إلى روح المخرج سمير سيف الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة في مشواره الفني.