بالصور –ميغان ماركل في لندن... 5 اطلالات مكلفة تخطف القلوب

11 مارس 2020

عاد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مؤخراً إلى لندن في أول زيارة لهما بعد إعلان انفصالهما عن الأسرة الملكية. واعتمدت ميغان خلال هذه الزيارة إطلالات عدة حازت إعجاب الكثير من متابعيها ومن محبات الموضة.

ميغان ماركل والأمير هاري

1 اختارت فستاناً باللون الأخضر الزاهي من Amanda Wickstead لحضور احتفالية الكومنوولث في ويستمنستر. وأضافت إليه حذاء من Aquazzura وحقيبة من Gabriella Hearst.

ميغان ماركل

2 خلال حضورها برفقة زوجها حفل Mountbattenفي Royal Albert Hall تألقت بفستان موقع من علامة Safiyaa باللون الأحمر اللافت للأنظار بسعر يصل إلى 1500 يورو. وأرفقته بزوج حذاء باللون نفسه من Stuart Weitzman بثمن 350 يورو. كما أكملت اللوك بحقيبة من Manolo Blahnik بثمن يصل إلى 1500 يورو. وأضفت على وجهها لمسة من الإشراق بأقراط من Simone Rocha يصل سعرها إلى 280 يورو.

ميغان ماركل

3 لفتت والدة أرتشي الأنظار أيضاً بحضورها حفل توزيع جوائز Endeavour Fund Awards في Mansion House في العاصمة البريطانية.

وأضافت إلى فستان بلون التوركواز من Victoria Beckham حذاء أزرق من Manolo Blahnik ويصل ثمنه الى 1130 يورو. وتزينت بأقراط من Roxanne First بثمن 120 يورو وسوار من Jessica McCormack ويصل ثمنه إلى 10 آلاف يورو. وحملت حقيبة بلون الرخام الأزرق من Stella McCartney بـ900 يورو.

ميغان ماركل

4 فاجأت ميغان الجميع خلال زيارتها معهد Robert Clack العالي في داغنهام لمناسبة يوم المرأة العالمي. وارتدت كنزة بلون الكريم بسعر 350 يورو. ونسقتها مع سروال بقصة مستقيمة من Rejina Pyo يمكن شراؤه بـ355 يورو. واختارت ايضاً حذاء من توقيع Jennifer Chamandi بسعر 65 يورو.

ميغان ماركل

5 في مسرح National Theatre اعتمدت إطلالة بسيطة وانتقت كنزة من Topshop بسعر 40 يورو مع تنورة ضيقة من Roland Mouret بـ800 يورو. ونسقت اللوك مع حقيبة من Loewe بـ1600 يورو وحذاء صيفي من Aquazzura بسعر يصل الى 675 يورو وسوار من Jessica McCormack بسعر 10000 يورو.