بالفيديو - جويل ماردينيان تكشف عملية غريبة أجريت لها قبل بدء برنامجها

11 مارس 2020

كشفت خبيرة الجمال ومقدمة البرامج اللبنانية جويل عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" خضوعها لعملية تجميل غير مألوفة.

وتبين من خلال مقطع مصور نشرته أنها قامت بعملية شد لجفنيها العلويين. وظهرت أثناء وجودها في عيادة الطبيب حيث عرضت التحضيرات التي أجريت قبل العملية.

كما أظهرت النتيجة التي حصلت عليها بشكل تدريجي لمدة أسبوعين. وتبين أن هذا حدث قبل بدء عرض برنامجها على شاشة MBC وأن إطلالتها تغيرت كثيراً. وبدت في جزء من المقطع المصور أثناء وجودها في مكتب الطبيب حيث عبرت عن فرحها الشديد بالتخلص من ترهل جلد الجفنين.

وحقق الفيديو أكثر من مليون و697 ألف مشاهدة. وتعليقاً كتبت جويل: "جراحة الجفنين. أريد أن أعلمكم بأمر لم تعرفوه. أنشر عادة الأخبار التي تجعلني أشعر بالفرح، القوة والحيوية. وأحب أن يقوم الآخرون بالمثل. أردت أن أعرف لم تبدو نجمات هوليوود مفعمات بالنضارة إلى هذا الحد".

وأضافت: "لا أصدق أنهن لا يخضعن لعمليات جراحية. لماذا لا يعترفن بهذا؟ هل يشعرن بالخجل؟ لا، أنا لا أخاف من قول الحقيقة. أريد أن أتشارك معكم ما فعلته".

وتابعت: "إفعلوا ما تمليه عليه قلوبكم. تعرفون ما تحتاجون إليه وما لا تحتاجون إليه. ثقوا بأنفسكم. كونوا مستقلين، أحرار، كونوا أنتم".