بالصور - في يوم ميلادها تذكروا أجمل إطلالات هيفاء وهبي في 2020

11 مارس 2020

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بيوم ميلادها ولهذا المناسبة نتذكر معاً آخر الإطلالات التي اعتمدتها منذ نهاية العام 2019 وفي الأشهر الأولى من العام 2020.

1 خلال حفل يوم رأس السنة أذهلت الحضور بإطلالة ناعمة جداً حيث اختارت جمبسوت قصير من التول بلون نيود من Nicolas Jebran ونسقته مع حذاء من Gianvito Rossi.

2 تألقت أثناء حفل أقامته في مصر بتنورة طويلة مع توب مكشوف باللون الأخضر المشرق من La Boujoisie. وزينت اللوك بحذاء Theodorella Strappy Specchio Red Sole Silver Pumps من Christian Louboutin ويصل سعره حالياً بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 895 دولاراً.

3 ولفتت الفنانة اللبنانية الأنظار أثناء إحيائها حفلاً في كنكون في المسكيك حيث اختارت فستاناً بتصميم غير متواز من مجموعة Nicolas Jebran لصيف 2020. وأكملته بحذاء عالي الكعب من Giuseppe zanotti يمكن شراؤه حالياً بمبلغ 299 دولاراً.

4 وأخيراً أطلت الفنانة أثناء حفل الفالنتين الذي أحيته في مصر بفستان باللون الأحمر اللامع صمم خصيصاً لها بتوقيع Mikhail Chamoun. وزينته بأقراط ماسية من Graff بسعر 89.900 دولار وقلادة من العلامة نفسها وخاتم من Jacob and co. وأكملت اللوك بحذاء باللون البيج الفاتح من Christian Louboutin وهو يتوفر باللون الأسود ويبلغ ثمنه 995 دولاراً.