بعد الإنفصال - احمد ابراهيم ينشر صورته مع انغام: "الأسود أسود والكلاب كلاب"

12 مارس 2020

زاد الموزع الموسيقي المصري أحمد ابراهيم الغموض حول علاقته بزوجته الفنانة أنغام، بعدما اعلن انفصاله عنها، وسط تقارير إعلامية حول خلعه إياه بسبب عودته الى زوجته الأولى.

ونشر ابراهيم اليوم (الخميس) عبر حسابه في "إنستغرام" صورة تجمعه بأنغام مقبلاّ رأسها، معلقاً مقوله: "حقك عليا أنا يا ست الستات.. تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب.. سيبك منهم". وأغلق الموزع خاصية التعليق على الصورة.



وكان أحمد ابراهيم قال في منشور سابق تعليقاً على صورة جمعته أيضاً بأنغام: "الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

وأضاف: "النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا وانغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره".