رامز الأسود يهاجم باسل خيّاط ومعتصم النهار وجيني إسبر: "ليس ممثلاً" و"لا يستحق النجومية" و"كارثة"

13 مارس 2020

أطلق الممثل السوري رامز الاسود عدداً من التصريحات المثيرة للجدل بشأن عدد من مواطنيه الفنانين. وجاء هذا خلال حلوله ضيفاً على أثير إذاعة "ميلودي أف أم".

وعن الممثل باسل خياط قال: "رغم أن باسل خياط ممثل جيد جداً ولديه أدوار رائعة، إلا أنه قدم في بعض الأحيان أدواراً غير مقبولة وآخرها كان في مسلسل "عهد الدم". هو موهبة أثبتت نفسها ولهذا لا نقبل منه السقوط".

وأثار ضجة بما قاله عن زميله يزن السيد حيث أشار إلى أنه يرى فيه نجم مواقع تواصل أكثر منه ممثلاً. وأضاف أنه لم يقدم حتى الآن أي دور يلفته.

واعتبر أن الفنان معتصم النهار لا يستحق حالة النجومية المحيطة به وأنه وسيم وموهوب لكنه لا يستـأهل هذا النجاح. وتابع أنه لا يحلم بأن يكون مكانه وعلق: "أحلم بأن أمثل أمام ميريل ستريب بدلاً من هؤلاء البنات و"القطش واللحش". ووصف "الخليط السوري اللبناني" في المسلسلات بالجلعصة غير المنطقية.

ورأى أن الفنان القدير دريد لحام فنان تجاري وأن هذا وصف واقعي لأنه صنع مسرحه بطريقة تجارية.

وهاجم الفنانة جيني إسبر وقال: "دخول جيني إسبر لعالم التدريب على التمثيل يعتبر كارثة". كما ذكر أنه لم يحضر العروض المسرحية التي قدمها الفنان غسان مسعود مؤخراً لأنها "تحت المعيار" بالنسبة إليه، لافتاً إلى أن باستطاعة الأخير تقديم أعمال أفضل.

وردت إسبر عبر نشرها صورة في حسابها على تطبيق "واتساب" تعليقاً على كلام الأسود جاء فيها: "من انتم؟".