ليلى علوي: الشهرة الآن برقصة أو فستان

القاهرة (لها) 13 مارس 2020

حلّت النجمة ليلى علوي ضيفة على الإعلامي بلال العربي ضمن حلقة مميزة من برنامج B my guest عبر شبكة قنوات "روتانا" كانت أشبه بجلسة "فضفضة" خاصة.

خلال اللقاء تحدثت ليلى عن دعمها للدورة الأولى من مهرجان الدراما العربية الذي انعقد في باريس ومساندتها أيضاً لأصدقائها وزملائها به خاصةً النجمة يسرا، التي تم تكريمها في نسخته الأولى.

وتحدثت عن تواصلها مع الشباب ومواكبتها لكل ما هو جديد، منها لقاؤها الأخير بهم في كلية التجارة التي تخرجت فيها من جامعة "عين شمس" بعد غيابها سنوات طويلة عنها.

وخلال هذا اللقاء أعلنت علوي صراحة عن أن فترة دراستها بكلية التجارة وصلت إلى سبع سنوات بسبب مادة دراسية واحدة وقفت عائقاً ثلاث سنوات أمام تخرجها .

وتطرق بلال العربي لعلاقة الصداقة القوية التي تجمعها بعدد من زملائها النجوم بالوسط الفني، خاصة يسرا وهالة صدقي وإلهام شاهين ولبلبة والنجم عادل إمام، فقالت ليلى إنهم جميعاً "في ضهر بعض في كل المواقف سواء السيئة أو المفرحة".


أما عن كواليس تلك الصداقة فكشفت أن الفنانة إلهام شاهين كانت أكثر مشاغبة في كواليس فيلم "المشاغبات الثلاثة"، منوهة إلى أن إلهام وهالة ويسرا كاتمات أسرارها، وهو ما أكدته بالفعل النجمة إلهام شاهين في مداخلة مصورة لها باللقاء، لتعلن من خلالها عن مفاجأة وهي عودتهما معاً بعمل سينمائي قريباً بعد فترة غياب دامت لسنوات منذ آخر أعمالهما فيلم "يا دنيا ياغرامي"

وتطرق الحديث إلى كيفية تحقيق الشهرة، وكان لليلى رأي خاص كشفت من خلاله أن تحقيقها الآن سهل جداً، وربما تأتي برقصة أو فستان على الـ"سوشيال ميديا"، لكنها ترى أن الشهرة أنواع، لكنها سعيدة لأنها من المحظوظين الذين جاءت شهرتهم بعيداً عن السوشيال ميديا، معتبرةً أن جيلها والأجيال من قبلهم واجهوا كثيراً من الصعوبات لتحقيق تلك الشهرة.

وتحدثت عن الرجل في حياتها، فأكدت أن علاقتها بالرجال سوية قدر ما تأخذ قدر ما تعطي، وأضافت أن أغلب أصدقائها منهم وهي تعتز بهم، وربما تصل العلاقة بينهم إلى الأخوة لكنها لها شروط ترى من الصعب أن تجدها في شريك حياتها وأهمها عدم الكذب.

وفي نهاية اللقاء فاجأت النجمة يسرا صديقتها ليلى علوي والإعلامي بلال العربي في الاستوديو حيث تبادلا تهنئتها بتكريمها مؤخراً في باريس.