خاص "لها" - موعد زواج ياسمين صبري وطليق هيفاء وهبي

القاهرة (لها) 13 مارس 2020

أصبحت النجمة ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق هيفاء وهبي، عن ارتباطه بفتاة ونشر صورة من خلال حسابه على موقع "إنستغرام" ليد حبيبته بخاتم الخطوبة، ليتبين أن هذا الخاتم ظهرت به ياسمين بصورة نشرتها مؤخرًا بحسابها على إنستغرام أيضًا.

وعبّر الكثيرون من جمهور ياسمين عن سعادتهم بهذه العلاقة، واصفين أبو هشيمة برجل الأعمال الناجح الطموح، بينما تساءل البعض عن كيفية بدء هذه العلاقة ووقوع ياسمين في حبه.


وعلمت "لها" أن زواج ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة سوف يتم قبل حلول شهر رمضان وذلك بناءً على رغبة رجل الأعمال، كما كشف مصدر مقرب من ياسمين أن شرطها الأساسي للموافقة على هذه الزيجة كان عدم ابتعادها عن التمثيل، وهو ما رحب به رجل الأعمال بل أكد أنه سيدعمها بفنها ولن يتدخل في إختياراتها الفنية.

وكانت ياسمين أعلنت منذ أكثر من عامين انفصالها عن زوجها الأول، ولم تكشف عن الأسباب وقتها، وأكدت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى بشرط أن ترتبط بشخص طموح ووسيم وثري.

يُذكر أن ياسمين تخوض سباق الدراما الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "فرصة تانية"، ويشاركها البطولة آيتن عامر وهبة مجدي ودياب وأحمد مجدي