خاص "لها" - زوجة علي ربيع تتراجع عن قرار اتخذته وهي مطلقة

القاهرة (لها) 14 مارس 2020


علمت "لها" أن ندى محمود قررت التراجع عن قرار خوض تجربة التمثيل الذي اتخذته خلال فترة انفصالها عن نجم "مسرح مصر" علي ربيع، والذي طلب منها بعد عودتهما أن تتراجع عن هذه الفكرة من أجل التفرغ لحياتها الأسرية .

ورحبت ندى بطلب زوجها خصوصًا وأنها تسعى إلى توفير حياة أسرية مستقرة معه بعد انفصال استمر لعدة شهور .

وكانت ندى قد فجرت من خلال حسابها على تطبيق إنستغرام مفاجأة بإعلانها عن عودتها لطليقها، وكتبت: "النهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا و على ومليكة، وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا زي ما نتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا و إحنا دلوقتى الحمد الله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بنتنا أولا و أخيرا ورجعنا لبعض".

وأضافت: "كان ممكن نتخطى الصعوبات في زمن أقصر، النهاردة بقول لأي حد زعل مني حقك عليا و لماما علي كمان حقك عليا إنتي في مقام ماما و لو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي و غاليه عندي زي مامتي وان حب على ليكي ده اللي خلاني احبه وبقول لعلى حب الناس لك مش من فراغ ده لان ربنا بيحبك لصفاء قلبك و طيبته".

وتلقت ندى محمود عشرات التعليقات من متابعيها عبروا عن سعادتهم بعودتها لنجم مسرح مصر .

وكانت ندى قد أعلنت منذ شهور أن والدة علي ربيع تسببت في انفصالهما، وكتبت وقتها من خلال حسابها على فيسبوك :"أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك.. شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة" .