ياسمين عبد العزيز حب يتحوّل إلى فضائح

القاهرة – ماجد رشدي 18 مارس 2020
سرعان ما تحوّلت شائعات علاقتها بالفنان أحمد العوضي، والتي انطلقت بعد ظهورهما معاً في عيد ميلادها الأخير إلى حقيقة، واعترفا بوجود قصة حب بينهما، لكن لم تكن هذه المشكلة، فكم من قصة حب في الوسط الفني بدأت كشائعة وأصبحت حقيقة، بل المشكلة في ما كشفه شقيق ياسمين، الفنان الشاب وائل عبدالعزيز في العلن، والذي كان مجرد بداية لسلسلة من الفضائح والمفاجآت المثيرة. إذ خرج وائل فجأة ليكشف عن علاقة شقيقته بأحمد العوضي، ويعلن اعتراضه على تلك العلاقة، بل وينشر كلمات فيها تشهير بشقيقته، حتى أن كثيرين في الوسط الفني دُهشوا مما كتبه، ولم يصدقوا أن أخاً يشهّر بأخته، مهما بلغت حدّة الخلافات بينهما.


هجوم شقيق ياسمين: مرسيدس وبطولة وفارق السنّ

كتب وائل شقيق ياسمين، يذكّرها كيف وقف بجوارها في كثير من أزماتها قائلاً: "بصّي يا ياسمين عبدالعزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيّرة، شيلت مشاكل كتير بسببك من وإنتي عيّلة صغيّرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة، وإنتي عارفة إن أنا اتأذّيت فيها إزاي وقضية الشغّالات مؤخراً؛ غير قضية الضرب إلي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل اللي لبّستيها التورتة في وشها... ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا "ووالدتك" إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنا لك على معظم قراراتك، وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك".

وانتقد علاقتها بالعوضي قائلاً: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنّك، وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا؛ ومحدّش هيسمح، من إمتي واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من إمتي الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا... ومع ذلك حياتك وأنتي حرّة فيها، أنا هتكلم على الشق اللي يخصني، أنتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي على مزاجك... إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين".


وأضاف وائل مهاجماً أحمد العوضي: "أما بالنسبة للأخ إلي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجّالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام... وطبعاً لأنك عارف إنك مرفوض رفضاً باتاً فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس".

واختتم حديثه قائلاً: "أنا من رأيي كفاية عليك البطولة إللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية... وتركّز في شغلك وتسيبنا في حالنا، لأن طول عمرنا في حالنا ومحدّش سامع عننا حاجة، وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده، وأنا مبخفش من تهديد حد".

رد أحمد العوضي: اتهامات واستنزاف 

واحتدمت المشاكل بحيث لم يقف العوضي صامتاً إزاء تهجّم شقيق ياسمين عليه، بل اتّهمه بأن ياسمين تُنفق عليه وعلى ابنه، قائلاً: "أنهي بيت اللي أدخله من بابه... إن كانت هي اللي بتصرف عليه وعلى ابنك اللي مخبّيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته... باب إيه يا ابني اللي ادخله هو أنا شفت راجل واقف جنبها... دي واحدة أنت مبتعملش حاجة غير أنك بتستنزفها هي ومامتها... باب إيه يا ابني إلى هدخله من بابه وأكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدّام الناس... يا ابني أنا من عين شمس منطقة شعبية اتربّيت على أن الأخت والأم والست الكلام عليهم من الكبائر... عربية إيه يا ابني، أنا أجري الحمد لله يعيّشني كويّس ويجيبلي عربية حلوة وبيت كويّس.. بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست... باب إيه يا حبيبي اللي أدخله وأنت أصلاً عايش باسمها... أنا شقيت على حالي بعرقي... لكن أنت فشلت في كل شيء، فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني آدم".

طليقة وائل تلجأ الى القانون

هكذا وجدت طليقة وائل عبدالعزيز نفسها وقد تم إقحامها هي وابنها في الصراع بين العوضي ووائل، لكنها لم تصمت بل ردّت بعنف، مؤكدةً أن ياسمين توقفت عن الإنفاق على ابن شقيقها، وأن طليقها أيضاً لا يُنفق عليه، وأنها لن تترك حق ابنها وستلجأ الى القانون، مطالبةً الجميع بعدم جزّها هي وطفلها في هذه المشاكل.

زواج سرّي

وعاد شقيق ياسمين ليكشف المزيد من المفاجآت، لكن هذه المرة من خلال فيديو تحدّث فيه عن بداية القصة وما تردّد عن زواج سرّي بين ياسمين والعوضي، موضحاً: "ربنا يوفقك يا ياسمين وينجّحك في حياتك... أنا ممكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف... أنا كل اللي عاوزه أعرف طبيعة العلاقة دي إيه... لأن الكلام كان كتير قوي... من النهاردة اعتبريني برّه حياتك وأنتي حرة في حياتك ومستقبلك... ومش قادر أعيش بالشكل ده والمنظر ده... ربنا يوفقك".

وأشار وائل إلى أن الخلافات بدأت بسبب الصور التي نشرتها ياسمين على السوشيال ميديا بصحبة أحمد العوضي في عيد ميلادها الماضي، موضحاً أنه حين نبّهها إلى أنه لا يتقبّل هذا السلوك، رفضت نصيحته ونصيحة شقيقهما، وأخبرتهما أنها حرّة وأصبحت ناضجة ومسؤولة عن تصرفاتها.


وأضاف أن المنشورات والتعليقات المتبادَلة بين شقيقته والعوضي على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كشفت العلاقة العاطفية التي تجمع بينهما، هي التي أغضبته، خاصة بعد تعرّضه للمساءلة من كثر حول طبيعة العلاقة بينهما، إلى أن ظهرت شائعة زواجهما عرفياً، فكتب المنشور الذي أشعل الأزمة، وأثار الجدل حول هذه العلاقة علناً.

وأكد وائل أنه لم يُعارض فكرة زواج شقيقته منذ البداية، وأخبرها أن زواجها سيُسعده، شرط أن تُحسن الاختيار، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي من المنشور الذي كتبه هو مخاطبة أحمد العوضي، بأنه لو كان صادق النية، لدخل المنزل من الباب وتقدّم لطلب ياسمين للزواج بحسب الأصول.

وشدّد وائل على أنه لم يأخذ ولو لمرة المال من شقيقته، بدليل أنه لا يملك شقة سكنية وسيارته متواضعة، كما أنه يعمل في إحدى الشركات العقارية الى جانب التمثيل ليتمكن من العيش الكريم.

ياسمين تتجاهل...

أما بطلة القصة نفسها ياسمين عبد العزيز، فقد فضّلت تجاهل كل ما يقال عنها والتزام الصمت، والتركيز في مسلسلها الرمضاني الجديد "ونحب تاني ليه"، الذي تصوّره حالياً، لكنها اعتذرت عن عدم حضور "مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية"، وهو ما فسّره البعض بتهرّب ياسمين من مواجهة أسئلة الصحافيين والمراسلين هناك عن تلك الأزمة، التي نغّصت حياتها الهادئة وجعلتها مرتعاً للفضائح.