الموت يفجع بوسي ونورا

17 مارس 2020

فُجعت الفنانتان بوسي ونورا بوفاة شقيقتهما الكبرى هدى مصطفى قدري اليوم (الثلثاء)، والتي تمت الصلاة على جثمانها ودفنها بحضور عدد قليل من أفراءالعائلة والأصدقاء والمقربين بسبب الأوضاع التي فرضها فيروس كورونا الذي يسبب حتى الأن عدم تحديد موعد العزاء.

وشاركت بوسي في شهر رمضان الماضي في مسلسل "البرنسيسة بيسة" من بطولة مي عز الدين وشارك في بطولته محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم من إخراج أكرم فريد.



وولدت بوسي في حي شبرا بالقاهرة. تخرجت من كلية التجارة عام 1977. بدايتها الفنية كانت في سن مبكرة، حين شاركت في مسلسل "جنة الاطفال" وهي في العاشرة من عمرها. على مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وأبرز أدوارها في التلفزيون كان في مسلسل "خالتي صفية" و"الدير".

وتزوجت من الفنان نور الشريف عام 1972 وأنجبا سارة، ومي وتعمل كممثلة، وتم الطلاق بينهما عام 2006 على أثر الخلاف بسبب علاقة نور الشريف بممثلة شابة فطلبت حينها الطلاق، وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمر لتسع سنوات. حتى توفي نور الشريف في اب (أغسطس).

ونورا حاصلة على بكالوريوس تجارة، اعتزلت التمثيل في عام 1996، وارتدت الحجاب، وسبق لها الزواج من الفنان حاتم ذو الفقار كما سبق لها الزواج من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بعد اعتزالها التمثيل لكن انفصلا في عام 1998.