‏CHANEL Eyes Collection 2020 LE VOLUME STRETCH DE CHANEL

19 مارس 2020
قبل عامين، أحدثت شانيل CHANEL طفرة في عالم الجمال بتقديم ماسكارا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL، المزوّدة بأول فرشاة مصنَّعة بتقنية ثلاثية الأبعاد. وتم تسويقها على نطاق واسع، لتكون الأولى من نوعها في عالم الماسكارا. وعلى الفور، لاقت استحسان النساء حول العالم. اليوم، تستفيد شانيل CHANEL مرة أخرى من الابتكارات لتعزيز الجمال بتقديم ماسكارا LE VOLUME STRETCH DE CHANEL. وبطرحها هذه الماسكارا، تكشف شانيل عن فرشاة جديدة تزيد من طول الرموش بشكل ملحوظ، كما تساعد على التحكّم في مدى كثافتها بكل دقة. وبالاستفادة من الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تقدّمها شركة ERPRO 3D Factory، وهي شركة ناشئة متخصّصة في هذه التكنولوجيا، يتم دفع تصميم المنتَج إلى حدود غير مسبوقة. وبابتكار هذه الفرشاة بأسلوب تقني مناسب لمتطلبات شانيل CHANEL، تمكنت الشركة من ترجمة المفهوم الإبداعي الذي حدّدته شانيل CHANEL لتلبية الاحتياجات المنتظرة من مزايا جديدة من المكياج. إن فرشاة ماسكارا LE VOLUME STRETCH DE CHANEL محمية بأربعة طلبات براءات اختراع.


‏LA PALETTE SOURCILS ظلال عيون لشكل أكثر تحديداً

غالباً ما يقال إن الحواجب تُبرز العيون. ولذلك فإن اختيار LA PALETTE SOURCILS لتحديد شكل الحواجب هو اختيار صائب. تجمع هذه اللوحة بين تركيبتين وأربعة أكسسوارات لتهذيب كل شعرة في حاجبيك بدقة. وعلى اليسار، تحدّد تركيبة شمعية غير لامعة خط الحاجب وتلوّنه. أما على اليمين، فتضفي البودرة نعومة على حاجبيك لنتيجة أكثر طبيعية. وتضم العلبة فرشاتين، بالإضافة إلى فرشاة ثالثة حلزونية لتحديد أكثر دقّةً. وتحتوي العلبة أيضاً على ملاقط صغيرة لضبط شكل الحاجب بصورة مثالية. ويتوافر منها ثلاثة تناغمات تناسب جميع النساء وتمنحهن نتيجة ماكياج طبيعية لا تشوبها شائبة.

‏LE LINER DE CHANEL

خط آيلاينر مرسوم بدقة

عضو جديد ينضم إلى عائلة مكياج العينين، وهو قلم تحديد محيط العينين LE LINER DE CHANEL، الذي تتوافر منه سبع درجات، منها أربع درجات بإصدار محدود. يتسم بتصميم بسيط، فيوجد داخل الأنبوب الأسود لمستحضر تحديد محيط العينين السائل قلم برأس ناعم ودقيق للغاية. مع هذا الرأس المرن، يمكنك تحديد عينيك في خطوة واحدة من دون تلطيخهما، ويصبح حصولك على عينين بتأثير كبير وواسع أسهل بكثير من أي وقت مضى! ذلك أن تركيبته تحتوي على بوليمر، مستوحى ومشتق من تكنولوجيا اللاتكس، الذي يسهُل تثبيته على الرموش في لمح البصر. كما يضمن مقاوَمة المستحضر للتلطيخ والاستمتاع بتأثير مضاد للماء يدوم حتى المساء.