بالفيديو - إصابة فنانة خليجية بكورونا وإعلامية تجري الفحص

19 مارس 2020

فاجأت الفنانة هند البحرينية متابعيها بإعلان إصابتها بالمرض الناتج عن فيروس كورونا المستجد او COVID-19 وتعتبر بهذا أول فنانة تلتقط العدوى في العالم العربي.

ونشرت صفحة برنامج Et بالعربي على "إنستغرام" فيديو لها ظهرت فيه أثناء وجودها في العزل الصحي.

وأشارت فيه إلى أنها تتمتع بصحة جيدة وأنها لم تعان من أي أعراض ظاهرة مثل تلك التي يشهدها المصابون الآخرون، مضيفة أنها لم تتناول أي نوع من الدواء حتى الآن وأنها قد تعود إلى منزلها في غضون أيام.

وتوجهت بالشكر إلى كل من تواصل معها من أجل الاطمئنان إلى صحتها. وأحدث كشف إصابتها ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث حقق المقطع أكثر من 129 ألف مشاهدة في مدة قصيرة.

وكذلك تناقل الناشطون على "إنستغرام" فيديو آخر لها سجل أثناء وجودها في المستشفى، حيث أشارت إلى أنها تتمتع بالكثير من العناية. ولفتت إلى أن بعض التعليقات حملت الكثير من الكراهية وسخرت من ذلك بشدة.

بدورها ردت مقدمة البرامج والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب عدم خضوعها لفحص الفيروس بعد عودتها من الخارج.

وكتبت في حسابها على "سناب شات": "أنا تركت فرنسا ورحت جنيف من تاريخ 2 مارس" وصلت الكويت من جنيف بتاريخ 3 مارس صباحاً عن طريق دبي. وسويسرا ما كانت ضمن الحجر المنزلي أو المؤسسي. ومع هذا احترمت قوانين الدولة وكنت من داعمي الحجر المنزلي من بداياته... ما طلعت من البيت إلا لما رحت لدعم حملة بنك الدم".

وأضافت: "اليوم تم إبلاغي بضرورة إجراء فحص كورونا كإجراء احترازي رغم مرور اسبوعين على عودتي من سويسرا دون أعراض تذكر وأنا متوجهة حالياً لإجراء الفحص".