بالصورة – قدمي لأمك في عيدها فستان مهيرة عبد العزيز بهذا الثمن

20 مارس 2020

أثارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز إعجاب متابعيها مجدداً بإطلالة جديدة اعتمدتها خلال أحدث حلقات برنامجها "غداً أجمل" الذي يقدم على شاشة قناة MBC.

وأطلت مرتدية فستاناً باللون الأسود الكامل مع ياقة وأكمام مزينة بالقطع الفضية البراقة. وحمل التصميم توقيع David Koma London من Maison Bmore ويمكن الحصول عليه بحسب احد المتاجر الإلكترونية بـ 225 دولاراً. وزينته بمجوهرات من علامةAurore Ezzedine. فما رأيك أن تقدمي تصميماً مماثلاً لوالدتك في عيد الأم؟

ويشار إلى أنها لفتت الأنظار بعد ذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على "إنستغرام" وظهرت فيه برفقة ابنتها يسمة لحظة لقائهما بعد عودتها من بيروت إلى دبي.

وتعليقاً عل المقطع الذي حقق أكثر من 135 ألف مشاهدة في مدة قصيرة كتبت: "بعد ما أخذت آخر رحلة من بيروت إلى دبي قبل ما يوقفوا الرحلات... كنت حابة أفاجئ يسمة اني رجعت من السفر. فخليت زوجي يقابلني على باب البيت بكمامة جديدة وقفازات وروب نوم عشان اعرف احضنها بسلام ومن غير خوف".

وأضافت: "مريت بأيام صعبة وأنا بعيدة عن أهلي وعائلتي في وقت انتشار فيروس كورونا وكان كل همي أخلص شغلي وأرجع بيتي عشان أكون بين أهلي وناسي قبل ما يمنعوا السفر".