بالفيديو - جنات: غادة عبد الرازق وهشام عباس توسطا لأقبل زوجي بعد رفضه أربع سنوات

القاهرة (لها) 21 مارس 2020

حلّت الفنانة جنات ضيفة على الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها معكم"، الذي تقدمه على قناة cbc، حيث خرجت عن صمتها الذي فرضته على علاقتها بزوجها لتتحدث عن علاقتهما قبل الارتباط به.

وقالت جنات: "أعرف محمد زوجي منذ أربع سنوات، لأنه كان جاري بنفس العمارة، وعمل خطة معينة وجاء ذات مرة وقال لي إن هناك مشكلة في العمارة ويريد رقمي فأعطته بحكم الجيرة".

وتابعت: "كلمني مرتين وسألني هل لديك مشكلة لو تزوجت ومكثت في مصر، فقلت له لا عادي، لكني لم أكن أفكر وقتها في الزواج، وكنت أرى أنه مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا، لأنني وقتها كان عندي فكرة معينة، وهي أنه إذا لم يحدث الحب من أول نظرة فلن يحدث هذا الحب أبداً".

وأضافت: "اتصل بي في المرة الثالثة وعرض عليَّ الزواج، ورفضت واعتذرت له، لأنني أحب أن أكون واضحة ولا أخدع أحداً بالذات في موضوع الارتباط، لكن الفضل كله في ارتباطنا هو صديقنا المطرب هشام عباس الذي قرب بيننا".

وأوضحت: "عندما رفضت الزواج به، ظل يبحث عن أي شخص يكون قريباً مني، وكلم ناس كتير منهم أيمن بهجت قمر وغادة عبد الرازق، وظل هشام عباس أربع سنوات يقنعني، حتى قربنا من بعض كأصدقاء وبعد أربعة شهور تزوجنا، ولا أدري كيف حدث هذا، ولكني اكتشفت أنه بجد أحسن زوج في الدنيا".