سعياً لتحقيق التميّز الأصيل... الجمال مع لمسة شفاء في عيادة "لا كلينيك مونترو"

22 مارس 2020

مونترو، سويسرا هي موطن حقيقي للجمال في مجال الأزياء والمجوهرات الراقية والتاريخ والهندسة المعمارية الرائعة. من البحيرة الى الجبال ومزارع الكروم، تُوفر مونترو المناظر الطبيعية الخلابة، وهي أرض من التناقضات. انها مثال من سويسرا المصغرة حيث الزوار والسكان المحليون عاشوا معاً لمدة ثلاثة قرون. هذا الإعداد للتميّز في الجمال، يحفّز الفريق الديناميكي في عيادة "لا كلينيك مونترو"، أحد المراكز الرائدة في العالم في مجال الترميم والتجميل، على خلق الجمال الفطري للمرأة من خلال التجميل والتجديد الشامل.

وبما أن الوعي بسرطان الثدي يكتسب زخماً، فإن عيادة "لا كلينيك مونترو" تبرز كثورة متواضعة لمساعدة النساء في كفاحهن. كما يُؤمن مؤسسها الدكتور ميشيل فولك بأن الجمال مفهوم شمولي لا ينشأ من مجرد جرعة ونشاط، وإنما هو تحوّل شفاء شامل لمرضاه على أيدي الخبراء الطبيين، الى جانب الاستجمام وتجديد الشباب في أحضان الطبيعة.

البروفيسور فيليب بلوندييل الشهير عالمياً، يقوم بجراحة ترميمية معقدة لضحايا الصدمات والصراعات والأمراض. فالبروفيسور بلودييل هو خبير عالمي رائد في جراحة الثدي التجميلية والترميمية، وواحد من رواد جراحة ترميم الثدي، والذي يستخدم بشكل منهجي الأنسجة من جزء بعيد من الجسم لإعادة بناء منطقة متضررة. كما أنه أحد أطباء الجراحة التجميلية في عيادة "لا كلينيك مونترو" السويسرية.

وقد استطاع على مدى السنوات الـ20 الماضية الانتقال الى نوعية أعلى من الرعاية الطبية لمرضاه من دون أن يفقد التركيز على الجوانب الإنسانية والنفسية التي تسود خلال مكافحة المرض أو الإصابات. واليوم، يفخر بتزويد مرضى سرطان الثدي بحل شافٍ لهذا المرض. كما يركّز على إعادة التأهيل المتقدّم، بما في ذلك إصلاح العمليات الجراحية الفاشلة، مما يسمح للمرضى باستعادة ثقتهم النفسية والجسدية. ويعتقد أيضاً أن كل مريضة مصابة بسرطان الثدي، يجب أن تشعر بالاطمنان وأن حياتها ليست في خطر. إذ تُوفر مؤسسته الخيرية "Beautiful ABC" للمرضى امكانية الوصول الى معلومات موضوعية وموثوقة تسمح لهم بمعالجة تشخيصهم بطريقة إيجابية.


تحتوي هذه العيادة البوتيكية على 8 غرف وأجنحة مذهلة لها شرفات تطل على مناظر رائعة لبحيرة جنيف والجبال الخلابة. يتم تحسين المطبخ بشكل استثنائي، ويمكن تصميمه ليلائم احتياجات المرضى مع الطاهي الذي يتولى اعداد الطعام في هذا المنتجع، اضافة الى الأجواء الرائعة ووسائل الراحة الراقية، وتلقي العلاجات الجمالية حسب الطلب مثل إجراءات مكافحة الشيخوخة، ونحت الجسم والوجه، وعلاجات الشعر والأسنان المتقدمة.

تلتزم عيادة "لا كلينيك مونترو" دائماً بتزويد مرضاها بالعناية الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، وقد طوّرت العديد من الشراكات مع العلامات التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل على مر السنين. وهكذا، تعاونت مع شركة "هيلينا روبنشاين" للعناية التجميلة المتقدمة الفائقة لمكافحة الشيخوخة، وكذلك شركة "الأبحاث البيولوجية" للمنتجات الخام النقية وعلاجات الوجه المحددة لمكافحة الشيخوخة.

ففي لوزان ثاني أكبر المدن على بحيرة جنيف، حيث تجمع بين مدينة تجارية ديناميكية ومنتجع للعطلات... في هذه المدينة الخلابة وفي قلب البلدة يقع جناح "لا كلينيك"، وهو: "بيوتي سويت". يتصف هذا الجناح بالدقة والكفاءة، حيث تسمح "بيوتي سويت" للمرضة بالعودة سريعاً الى حياتهم الطبيعية حيث يشعرون بالحيوية والثقة.