ريهام حجاج تكشف حملها.. وتحذف الصورة بسبب اتهامها بقصد ياسمين عبد العزيز

القاهرة (لها) 22 مارس 2020

فوجئ جمهور الفنانة ريهام حجاج بها تكشف عرضاً؛ وسط حديثها عن التعليقات المسيئة التي تهاجمها، عن حملها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وقرب ولادتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، بعد أن نشرت صورة مع زوجها وكتبت عليها "بيتك كنبتك جوزك تليفزيونك"، لتشجع الجمهور على البقاء فى المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا، لتتلقى عدة تعليقات هاجمتها مما دعاها لأن ترد على تلك التعليقات، معبرة عن استيائها منها.

وكتبت في تعليق لها: "أنا بقالي سنتين متجوزة وقربت أخلف وأنتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص ونفس التعليقات"، وهو الامر الذي دفع البعض لتهنئتها بحملها الذي كشفت عنه في تعليقها.

ووجه المتابعون لها التهنئة متمنين لها الذرية الصالحة، ووجهوا لها تساؤلاً آخر عن نوع الجنين، لترد قائلة: "لسه معرفتش".


واعتبر بعض المتابعين أن كلام ريهام موجه لياسمين عبد العزيز، لترد عليهم: "موجهة الكلام للست اللي في الحظر بقول للستات كنبتك تليفزيونك جوزك واقعدي في البيت، رسالة إيه اللي لياسمين، اخرجي من الدايرة دي أساساً، يا ريت مش كل حاجة نقراها على إنها موجهة لأن بالمنظر دا كل حاجة ممكن تتفهم غلط".

وردت عليها متابعة أخرى بقولها: "فعلا عادي إنك تاخدي جوز صاحبتك مفيهاش أي حاجة ربنا يسعدكم حبيبتي ربنا نجدها أصلاً كنت بقول ياسمين القمر دى متجوزة حلاوة العنتبلي إزاي"، فردت عليها ريهام: "أولاً احترمي نفسك واتكلمي بأدب، ثانياً مين قالك إننا عمرنا اتقابلنا في حياتنا أصلاً عشان تدعي إننا صحاب؟ على أساس كنتي التالتة بتاعتنا؟! إنت عمرك ما شوفتي حد من الناس اللي العشم قاتلك وأنت بتتكلمي عن خصوصياتهم، ثالثا أنا اتجوزت راجل مطلق مش متجوز".

ومن ضمن التعليقات التي تلقتها ريهام حجاج كان تعليقًا لمتابعة قالت لها: "ما أنتي حلوة أهو إيه اللي رماكي على كار ‏خطف الرجالة".‏

لترد حجاج على الاتهام قائلة: "ما أنتي فاكرة نفسك لذيذة أهو وأنتي في الحقيقة بنج، والله لو الرجالة اللي بتعرفيهم هفأ ‏وبيتخطفوا يبقى أنتي معرفتيش رجالة، قلبي معاكي".‏

ريهام قامت بعد ذلك بحذف الصور التي تجمعها بزوجها والتعليقات عليها من حسابها ولم تبق إلا على صورة واحدة كانت نشرتها أثناء حضورهما إحدى مباريات كرة القدم.