بالفيديو - عائشة بن أحمد تدعو لعدم الخوف من الحيوانات وعدم إلقائها في الشارع

القاهرة (لها) 22 مارس 2020

نشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على حسابها الخاص في "فيسبوك" مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى كل متابعيها بخصوص خوف البعض وحالة الهلع من الحيوانات بسبب فيروس كورونا، خوفاً من أن ينقل إليهم الفيروس، مطالبة إياهم بألا يخافوا من الحيوانات، مؤكدة بأن الحيوان لا ينقل فيروس كورونا للإنسان.

يذكر أن عائشة انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "تقاطع طرق"، والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات مثل سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، وبذلك تشارك في الدراما المصرية خلال سباق دراما رمضان للموسم الثالث على التوالي، حيث شاركت العام الماضي في البطولة النسائية لمسلسل "أبو جبل" مع النجم مصطفى شعبان، بينما شاركت في العام قبل الماضي خلال أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، والذي قام ببطولته النجم محمد رمضان.

كما تشارك أيضاً هذا العام في الدراما التونسية من خلال مسلسل "الطريق إلى الجنة"، وهو العمل الذي سيعرض في رمضان المقبل، بعد غياب استمر ثمانية أعوام عن الدراما التونسية.

وفي السينما تشارك أيضاً في بطولة فيلم "توأم روحي"، وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الدعائي الأول للعمل خلال الفترة الأخيرة، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي الفترة المقبلة، وتصدر البوستر معها حسن الرداد وأمينة خليل، والذي يعد رابع تجاربها بعدما قدمت أفلام "بين بحرين" و"قصة حب" و"الفلوس".