بالفيديو – سيرين عبد النور ووالدتها بملابس النوم... "ما تواخذونا على مناظرنا"

23 مارس 2020

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جديد لها أثار اهتمام عدد كبير جداً من متابعيها.

وظهرت فيه برفقة والدتها وهما ترتديان ملابس النوم. واعتذرت الفنانة من معجبيها بسبب ظهورها بهذا الشكل. وقالت: "ما تواخذونا على مناظرنا".

وتوجهت من خلال المقطع إلى الأمهات بالمعايدة لمناسبة عيد الأم كما عايدت والدتها وأشارت إلى الجهود التي بذلتها الأخيرة من أجل تربية أبنائها.

كما تقدمت منها بالشكر لأنها تساعدها وتهتم بأودلاها وتتحمل ما وصفته بجنونها الناتج عن ضغط العمل. ودعت الجميع إلى البقاء في المنزل من أجل حماية أنفسهم وعائلاتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد وهو ما كررته والدتها أيضاً.

وحقق الفيديو في الساعات الأولى بعد نشره أكثر من 819 ألف مشاهدة وتفاعل معه الكثير من الناشطين الذين تمنوا لوالدة الفنانة التمتع بالصحة والعافية. وتعليقاً عليه كتبت سيرين: "بزمن الكورونا معايدة لكل أم مني ومن إمي".

ويشار إلى أنها لفتت الأنظار في وقت سابق بعدما نشرت سلسلة فيديوهات شرحت فيها طريقة تحضير وصفة معجنات المناقيش خلال مرحلة الحجر المنزلي الذي تتبعه وعائلتها مع انتشار فيروس كورونا المستجد.