بالفيديو – شقيقة فرح الهادي متهمة باستغلال كورونا للشهرة

23 مارس 2020

أثارت الفنانة شوق الهادي، شقيقة الفنانة فرح الهادي، ضجة من خلال فيديو تناقله عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهرت فيه مرتدية لباساً قصيراً جداً وتوجهت إلى فتاة كانت تقف بقربها بالقول إنه تم إطلاق شائعة عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد الذي يعرف علمياً باسم COVID-19.

وأضافت أنه تم إبلاغ شقيقتها الفنانة فرح بذلك لافتة إلى أنها تتمتع بصحة جيدة وأنها مرضت قليلاً من دون أن يعني هذا إصابتها بالفيروس.

وشاهد المقطع أكثر من 163 ألف متابع وتعاطف معها بعضهم متمنين لها السلامة فيما أشار آخرون إلى أنها تستغل موجة الوباء من أجل لفت الأنظار خصوصاً أنها ظهرت بملابس كاشفة وجريئة.

ويشار إلى أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجه أمس الأحد 22 مارس آذار 2020 كلمة تطرق فيها إلى وباء كورونا مشيراً إلى أنه أصبح أزمة عالمية وأن لا نهاية له تلوح في الأفق. ودعا الى الاستعداد لكل الاحتمالات.

وأضاف أن الكويت تواجه أزمة صحية عالمية وقال: "شاءت إرادة الله أن يتعرض وطننا العزيز إلى وباء فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وأوقع كوارث صحية تمثلت في وفاة عشرات الآلاف ومرض مئات الآلاف من الأشخاص الآخرين وجر عليها تداعيات اجتماعية وسياسية واقتصادية خطيرة". وطلب من المواطنين والمقيمين في الكويت الالتزام بكل التعليمات من أجل الحد من انتشار الوباء.