أحدث علاقات الفن والبيزنس: أسرار ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

القاهرة - نورا حكيم 25 مارس 2020

"لقاء الفن والبيزنس"... هكذا وصف الكثيرون العلاقة العاطفية التي جمعت بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والنجمة ياسمين صبري، فهو من أنجح رجال الأعمال في الوطن العربي رغم صغر سنّه، أما هي فتمكنت خلال سنوات قليلة من أن تثبت نفسها بقوة في التمثيل، على المستويين الدرامي والسينمائي، كما أنها تمتلك جماهيرية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذه الأسباب وُصفت علاقتهما بـ"لقاء القمّة بين الفن والبيزنس"، فهو رجل تحلم فتيات كثيرات بالارتباط به، أما هي فتمثّل فتاة أحلام الكثير من الرجال بسبب ذكائها وجمالها وطموحها. فما هي أسرار هذا الارتباط المفاجئ الذي أحدث ضجة أخيراً؟


"متى بدأت علاقة أحمد أبو هشيمة بياسمين صبري؟"، هذا هو السؤال الذي حيّر البعض، خاصة أنهما يلتزمان الصمت، ويفرضان حالة من الخصوصية على علاقتهما، التي أعلن عنها أحمد من خلال تصريح مقتضب أكد فيه أن الخطوبة تمت في حفل عائلي بسيط، وأن حفل الزفاف سيكون قريباً، من دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، كما ظهر أبو هشيمة في برنامج آخر تحدّث خلاله عن مشاريعه الاقتصادية المستقبلية، لكن لدى سؤاله عن ياسمين رفض الكشف عن أي تفاصيل، مكتفياً بالقول إن حفل الزفاف سيُقام في أقرب وقت، وأحرج مقدّم البرنامج عندما حاول توجيه أسئلة أخرى له فقاطعه قائلاً: "لن أتحدث عن حياتي الخاصة".

لكنّ مصادر مقرّبة من الثنائي كشفت عن بعض الأسرار، منها أن قصة حبّهما عمرها أشهر قليلة، وليس أكثر من عام كما زعم البعض، وأنهما كانا حريصين على الحفاظ على خصوصيتها حتى لا يتدخل أحد في حياتهما الخاصة. وكانت "نظّارة شمسية" قد كشفت عن هذه العلاقة، فمنذ فترة نشرت ياسمين صبري من خلال حسابها على موقع "إنستغرام" صورة لها وهي تضع على عينيها "نظارة شمسية"، لكن العدسات عكست وقوف أبو هشيمة إلى جانبها، وتسابق رواد مواقع التواصل الاجتماعي لنشر هذه اللقطة التي فضحت قصّة الحب السرّية بينهما، لينشر أبو هشيمة صورة مكتفياً بيد ياسمين ووصفها بحب حياته، ويعلن بعدها عن ارتباطهما رسمياً.

موقف غريب

الغريب أن ياسمين صبري لم تنشر أي صورة مع أبو هشيمة، ولم تتحدث عن علاقتهما، سواء في الصحافة أو الإعلام أو السوشيال ميديا، ولم يتعدَّ الأمر تبادل صور القلوب في التعليقات على صورهما، ويبدو أن ياسمين ترغب في التأكيد أن حياتها الخاصة خط أحمر، ومن غير المسموح لأحد بتجاوزه.

الغريب أيضاً هو تجاهل الوسط الفني لتهنئة ياسمين صبري بارتباطها بأحمد أبو هشيمة، فرغم أن علاقتها جيدة بالكثير من النجوم، تجاهل الوسط الفني هذا الخبر وكأنه لم يكن.


خاتم ياسمين

نال الخاتم الذي أهداه أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري إعجاب الكثير من الفتيات، وانتشرت أخبار كثيرة تزعم أن ثمنه تخطى الـ200 ألف دولار، وأنه صُنع خصيصاً لها. لكن إبراهيم نصور مصمّم الخاتم، نفى كل ما تردّد حول هذا الأمر، وأكد أن سعره أقل من 50 ألف دولار.

موعد الزفاف

كثُرت التساؤلات عن موعد حفل زفاف ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، كما حول تأثير تفشّي فيروس كورونا في هذا الموعد، لكن المعلومة الأكيدة أن ياسمين لن تقيم حفل زفافها إلا بعد انتهاء شهر رمضان، لأنها مشغولة حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "فرصة تانية"، والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني، ويشاركها بطولته كلٌ من أحمد مجدي وهبة مجدي وآيتن عامر.

وتفيد المعلومة أيضاً بأن زواج ياسمين صبري لن يعرقل مسيرتها الفنية ولن يحدّ من طموحها، فالمقربون منها يؤكدون أن أبو هشيمة يدعمها باستمرار، كما أنها حريصة منذ بداية مشوارها الفني على عدم تقديم أي مشهد مبتذل أو يخدش حياء المُشاهد، فهي تشترط ذلك قبل البدء بتصوير أي عمل فنّي.

فارق السنّ

مع إعلان ارتباط أبو هشيمة بالنجمة ياسمين صبري، طرح البعض تساؤلات عن فارق السنّ الحقيقي بينهما، وما لا يعرفه الكثيرون أن أبو هشيمة يكبُر ياسمين بـ12 عاماً، فهو من مواليد 1975، ويبلغ من العمر 45 عاماً، أما ياسمين فمن مواليد 1987، ولها من العمر 33 عاماً.

لكن السؤال الأغرب الذي تردّد في أذهان الجمهور هو فارق العمر بين هيفاء وهبي، الزوجة السابقة لأبو هشيمة، وياسمين صبري، والإجابة أن فارق السنّ بينهما هو 15 عاماً، إذ تبلغ هيفاء من العمر 48 عاماً.

رد فعل هيفاء

راقب كثرٌ رد فعل هيفاء وهبي طليقة أبو هشيمة، لكن يبدو أنه كان مرحلة وانتهت من حياتها، فهي تمارس حياتها وتواصل نشاطها الفني بشكل طبيعي، حيث تصوّر مشاهدها في مسلسل "إسود فاتح"، والذي تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني المقبل، كما احتفلت أخيراً بعيد ميلادها.

لكن هذا لم يمنع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عقد مقارنة بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي، من ناحية الجمال والأناقة، وقد تباينت الآراء حول هذا الأمر.

زيجات سابقة

لكلٍ من الثنائي تجارب عاطفية سابقة، فقد سبق للنجمة ياسمين صبري أن كشفت في أحد البرامج التلفزيونية عن زواجها من طبيب، وعبّرت وقتذاك عن مدى حبّها له، لكن بعد أشهر من هذا الإعلان أعلنت عن انفصالهما، من دون أن توضح الأسباب، وارتبطت بأبو هشيمة بعد مرور أكثر من ثلاثة أعوام على طلاقها. أما أحمد أبو هشيمة فتزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها وانفصل عنها، ثم تزوّج من هيفاء وهبي لثلاث سنوات وطلّقها عام 2012.


شائعات

ورغم أن أحمد أبو هشيمة لم يرتبط رسمياً إلاّ بهيفاء وهبي وياسمين صبري، لكنْ بقي اسمه مرتبطاً بالشائعات التي طاردت عدداً من النجوم.

فمنذ سنوات، انتشرت أخبار تزعم ارتباط أحمد بالفنانة مي عز الدين، لكنه حرص على نفي هذه الشائعات أكثر من مرة، بينما التزمت مي الصمت ولم تعلّق عليها، سواء بالنفي أو التأكيد.

كذلك قيل منذ عامين إن أبو هشيمة يعيش قصة حب مع نيللي كريم، لكن هذه الشائعة ما لبثت أن اختفت بعد أشهر من انتشارها، والسبب في خروج هذه الشائعة وقتها هو ظهورهما معاً في الكثير من المناسبات الخاصة، مما غذّى الأقاويل، إلا أن أبو هشيمة التزم الصمت ولم يردّ على كل ما أثير حول هذا الأمر.