شكران مرتجى تعترف بزيادة وزنها وتوضح السبب

26 مارس 2020

مع ظهور أول حالة كورونا تم إعلانها بشكل رسمي في سوريا التقت الفنانة شكران مرتجى متابعيها من خلال خاصية البث المباشر في محاولة منها لطمأنتهم والحد من شعورهم بالقلق.

وأجابت في هذا الإطار على العديد من أسئلتهم طالبة منهم الاعتماد على الله مع الحرص على اتباع الاجراءالات الوقائية اللازمة.

ووُجهت إليها في هذا اللقاء اسئلة تتعلق بحياتها الشخصية ومنها سبب عدم إنجابها وعن زواجها. كما لاحظ بعضهم أن وجهها منتفخ وسألوها عن سبب ذلك.

وكشفت أنها تناولت جرعات من دواء يحتوي على الكورتيزون بعد معاناتها من التهاب في الأعصاب. وقالت إنها لا تتناول الطعام بكميات كبيرة وإنها تناولت الدواء لمدة 7 أشهر وأنه ما زال عليها اتباع العلاج نفسه لمدة لا تقل عن 7 أشهر أيضاً.

وعرضت الأدوية التي تتناولها أمام المتابعين وعلقت: "هدول أدويتي بخلوني أسمن وانصح". ورداً على التعليقات على شكلها اردفت إن القول إنها ليست جميلة لا يزعجها وإنها تعرف أنها جميلة.

وعلى الصعيد المهني أشارت إلى أنه قد لا يتم عرض المسلسلات في الموسم الرمضاني، علماً أنها تشارك في مسلسل عنوانه "شارع شيكاغو".

ويذكر أن الفنانة وجهت من خلال حسابها على "إنستغرام" رسالة إلى الأشخاص المؤثرين دعتهم فيها إلى التعامل مع المتابعين بإيجابية وإلى دعوتهم إلى الالتزام بقواعد الوقاية من خطر الفيروس بطريقة محببة.