بعد إعلانها عن إصابتها بكورونا... حملة دعم للفنانة رولا محمود

القاهرة (لها) 26 مارس 2020

بعد أن أعلنت الفنانة المصرية المقيمة في لندن رولا محمود عن إصابتها بفيروس كورونا، لتكون أول إصابة في الوسط الفني المصري، تفاعل عدد كبير من النجوم والفنانين والجمهور معها ونشروا على صفحاتهم يدعمونها.

ووجّهت النجمة سمية الخشاب، رسالة إليها قالت فيها: "ألف سلامة عليكِ الله يشفيكِ ويعافيكِ بقدرته.. تفائلي فى الله خيراً، وثقي في قدرة الله عز وجل.. قلوبنا معاكِ وإن شاء الله ربنا ينجيكِ يا حبيبتي".

وكتبت الإعلامية، رشا قنديل: "سلامتك يا رولا ألف سلامة شدة وتزول".

وعلّق أحد أفراد جمهورها قائلاً: "أنت أقوى يا رولا والله ربنا عالم غالية عليا قد إيه فاكرة كلامنا لما قلت لك بلعب استغماية مع ملك الموت كلك حياة وأمل وحب".

وأضاف آخر :"ألف ألف سلامة إن شاء الله تقاوميه وتعدي منه. انا كنت فاكر إنه برد. يارب يشفيك يا عزيزتي رولا ويخليك وينصرك على الفيروس دا. بحق النهار الجديد يارب ونطمئن عليك".

وكانت رولا كشقت عن إصابتها بالمرض على حسابها على "تويتر" وكتبت قائلة: "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ".

وأضافت: "أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".

يذكر أن أول عمل فني شاركت فيه الفنانة رولا محمود كان في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، الذي قامت ببطولته الفنانة هند صبري وشاركها فيه الفنان خالد أبو النجا والمطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم والفنان الكبير صلاح عبدالله، وقدمت فيه دور حبيبة خالد أبو النجا، ثم انطلقت بعد ذلك لتقدم عدة أعمال من أهمها "الساحر" الفنان الراحل محمود عبد العزيز"، ومسلسل "أوان الورد" مع الفنانة يسرا"، وفيلم "معالي الوزير" مع النجم الراحل أحمد زكي.