رغم كورونا.. هيثم شاكر يتحدى حظر التجوال ويصور مسلسله

القاهرة (لها) 26 مارس 2020

رغم الظروف التي تتعرض لها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، وفرض حظر التجوال في مصر، أعلن الفنان هيثم شاكر في تصريحات صحافية أنه مازال يصور مسلسل "حب عمرى"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل في المنطقة الصناعية بأكتوبر، وذلك بسبب ضيق الوقت وقرب حلول شهر رمضان الكريم، مشيراً إلى أن المخرج أعطى فريق العمل إجازة يومين يعودون بعدها لاستئناف تصوير باقي المشاهد اليوم (الخميس).

ويشهد مسلسل "حب عمري" أولى بطولات هيثم التليفزيونية وثاني أدواره التمثيلية بعد مسلسل "أرض جو"، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية، وتجسد دور البطولة النسائية أمام نجم الغناء الفنانة سهر الصايغ، حيث تجمعهما قصة حب تتضمنها أحداث الحلقات.

وكان هيثم أطلق مؤخراً كليب "يا حبيبة" بعد النجاح الذي حققته الأغنية منذ انطلاق ألبوم معرفة قديمة، "يا حبيبة"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج شريف مكاوي، وتم تصوير الأغنية في اليونان مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتس.

يذكر أن الألبوم حقق نجاحاً كبيراً، فتصدر "تويتر" أكثر من مرة، وظل محافظاً على المركز الأول فى موقع iTunes ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، وتضمن "ترند يوتيوب" سبع أغانٍ من الألبوم.