هند عبدالحليم تكشف كيف احتفلت بخطوبتها وسط المخاوف من كورونا

القاهرة (لها) 27 مارس 2020

نشرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورة جمعتها بأحد الأشخاص، أعلنت من خلالها خطبتها، وكانت الصورة من الحفل الذي أقيم قبل فرض حظر التجوال الذي أعلنته الحكومة المصرية ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وعلقت عليها بقولها: "ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

جدير بالذكر أن هند يعرض لها حالياً مسلسل "حكايات بنات"، الذي تشارك في بطولته مع أسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حكايات بنات 3" قامت ببطولته صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندا موسى، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني، وتم عرض الجزء الأول منه في 2012، وقامت ببطولته حورية فرغلي، ودينا الشربيني، وصبا مبارك، وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث المسلسل حول حياة أربع فتيات، ملقياً الضوء على علاقتهن بعائلاتهن، وحياتهن الخاصة، وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقاتهن العاطفية.