نجوم لبنان يشاركون مع المواطنين والعسكر في حملة "زقفة للأبطال"

30 مارس 2020


شارك مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانيين في حملة "زقفة للأبطال"، كلفتة تقدير وإحترام للأطباء ومجهوهم الكبير في مواجهة فيروس كورونا المستجد منذ أسابيع وعلاج المصابين.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وعلقت قائلة: "شو ما عملنا ما بيكفي حتى نشكركن.. من قلبنا ‫زقفة للابطال‬، الله يحميكن ويحمي جميع الأطباء والمسعفين والممرضين والممرضات ويحمي عيلكن وعيلنا كلنا".


وأيضاً شارك النجم راغب علامة مع زوجته جيهان وإبنه خالد وظهروا في المقطع يصفقون بحماس وكتب تعليقا عليه: زقفة للأبطال ربنا يحميكم جميعا".


بدورها، استعانت النجمة نجوى كرم بمقطع فيديو من إحدى حفلاتها وهي تدعو جمهورها للتصفيق على صوت الطبلة وعلقت عليه: "بشكر كل الأطبّاء والممرّضين والصيادلة على جهودن اللي عم يقدّمولنا ياها ومنقدّملن تحيّة باسمي واسم الفانز على طريقتنا".


كذلك شاركت كل من سيرين عبد النور وميريام فارس مع ابنها جايدن ويارا والممثلة داليدا خليل والنجم نادر الاثاث والاعلامي نيشان وآخرين.


وأدى عدد كبير من المواطنين اللبنانية تحية الشكر والإجلال للجسم الطبي في عمله بمواجهة كورونا من شرفات منازلهم.


كذلك قدمت ثلة من الضباط والعناصر في قوى الأمن الداخلي التحية إلى الجهاز الطبي والتمريضي في مستشفى الرئيس الشهيد رفيق الحريري الحكومي، الذي احتشد أفراده مستمعين إلى كلمة شكر ألقاها أحد الضباط مثنيا خلالها على تفاني كل العاملين في المستشفى في سبيل خدمة وطنهم في مواجهة الفيروس، ثم بدأ العناصر بالتصفيق كتحية للكادر الطبي والتمريضي.