بعد مهاجمة عمرو دياب.. شيرين تصالح الجمهور برسالة لهذا النجم

القاهرة (لها) 31 مارس 2020


بعد الأخبار التي تم تداولها عن الحالة المادية الصعبة التي يمر بها الفنان توفيق عبد الحميد بعد إعلان الفنانة ياسمين صبري أنه اضطر إلى تحويل سيارته الملاكي إلى تاكسي ليستطيع مواجهة تكاليف الحياة بعد اعتزاله التمثيل.

ومع عودة النجمة شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، نشرت على حسابها بـ"تويتر" رسالة مؤثرة وجهتها للفنان توفيق عبد الحميد بعد نفيه ما تردد من أنباء عن تحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي أجرة.

وغردت شيرين قائلة: "‏أستاذ ‎توفيق عبد الحميد، حضرتك راجل في قمة الاحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمدلله إننا اطمنا عليك ويارب دايمًا متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل كل خير".

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها على تغريدتها، مرحبين بعودتها إلى مواقع التواصل مرة أخرى وإلى جمهورها الذي ينتظرها، لافتين الى أن كلامها جميل ويعيد محبة كل الجمهور لها خاصة محبي النجم المصري عمرو دياب الذي سبق ووجهت له الانتقادات والكلام المهين، الامر الذي أغضب محبيه مها.

وكان النجم القدير قد نفى ما تردد حول تحويل سيارته الخاصة إلى سيارة أجرة تاكسي، مؤكداً أن ما تم تداوله مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.