بالصور - استوحي إطلالتك الرمضانية في المنزل من مدونات الموضة

07 أبريل 2020

تمضين كل وقتك في المنزل لأنك تلتزمين بقواعد الحجر المنزلي منعاً لالتقاطك وأفراد عائلتك عدوى فيروس كورونا المستجد. ولا شك في أنك تشعرين بالاشتياق إلى ملابسك الأنيقة وتتصفحين حسابات المدونات. ولهذا استغلي هذه الفرصة وتعرفي على أفضل الخيارات التي يمكنك أن تعتمديها في حال كان عليك البقاء في المنزل خلال شهر رمضان المبارك.

نادية حسن

هي صاحبة مدونة The Fierce Diaries وتعتبر من أكثر مدونات الموضة والجمال في الإمارات شهرة. وتميل إلى الجمع بين تصاميم بلمسات مصممين محليين وأخرى موقعة من مبدعين عالميين. اختاري إذاً أسلوبها المميز ليليق بك في السهرات الرمضانية وانتقي هذا الفستان الخفيف متوسط الطول.

تمارا القباني

هي نجمة تلفزيون إماراتية وتعرف بتصاميم العباءات التي تناسب السهرات المسائية. إذاً لا تترددي في أن تتألقي بعباءتها الطويلة الواسعة باللون البرتقالي الزاهي.

"السعودية تريندس"

تعرف بهذا الاسم 3 أخوات سعوديات يعرضن من خلال مدونتهن وحساباتهن المشتركة كل ما يليق بالمرأة العصرية من أزياء وأكسسوارات ومجوهرات إضافة إلى حقائب اليد والأحذية. فإذا أردت أن تحصلي على لوك بسيط ومترف في الوقت نفسه انتقي مثلاً من خزاناتهن هذا الفستان الصيفي متعدد الالوان والمزين بالشراريب.

ثناء وسخاء عبدول

تعرف هاتان الشقيقتان أيضاً باسم The Abduls وتشتهران بأسلوب الشارع الذي يواكب الموضة العالمية وتقدمان من خلال حساباتهما الاقتراحات للنساء والفتيات اللواتي يرغبن في السفر مع الاحتفاء بأناقتهن بكل تفاصيلها. فلا تنسي أن تتعرفي على تصاميمهما ذات الأسلوب التقليدي المنقحة بلمسة عصرية.

الجامي

تشجعك هذه المدونة على إضافة التوربان إلى إطلالاتك المختلفة. إذاً تعلمي منها كيف تنسقينه بذكاء ومن دون أخطاء مع مختلف الأساليب التي قد تعتمدينها في الشهر الكريم.