بالفيديو – رغم اعتذاره إهانة قاسية لمحمد التاجي... "في الكويت أنت طاه أو سائق"

07 أبريل 2020

ما زالت قضية الفنانة الكويتية حياة الفهد وما قالته عن ترحيل الوافدين تتفاعل. وفي آخر تطوراتها تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة والمذيعة الكويتية مهى محمد لفت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وهاجمت فيه الفنان المصري محمد التاجي بأقسى العبارات وأشارت إلى أنه كان ليكون طاهياً أو سائقاً في منزل الفنانة القديرة والنائبة صفاء الهاشم.

وأطلقت عليه صفة "بتاع الجزمة" مضيفة: "إعرف مع من تتلكم وتقل أدبك وتتخطى حدودك". وهو ما أثار ضجة كبيرة في أوساط المتابعين الذين انقسموا بين من رأوا أنها على حق ومن اعتبروا أنها تخطت الحدود في ردها على الفنان المصري.

وكان الفنان الكويتي عبدالله بهمن شن هجوماً مماثلاً على التاجي واتهمه بالإساءة للكويتيين. وعلق: "الجزمة دي نمسك أيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة يا".

ويأتي هذا بعدما وجه الممثل المصري في مقطع فيديو انتقادات لاذعة للفهد حين طالبت بترحيل العمالة الوافدة إلى الكويت بسبب عدم قدرة هذا البلد على تحمل وجودهم في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد. وتراجع عن ذلك فوراً وقدم اعتذاره قبل أن يحذف المقطع وقال: "أنا يمكن الحماسة خدتني شوية فأنا ما كنتش أقصد نهائي كل شعب الكويت وأنا أعتذر لأي حد من الاخوة الكوايتة لو كان خد الكلام ده على نفسه".