بالصورة – هل كان شكل جيني إسبر في طفولتها مختلفاً تماماً عن شكلها الحالي؟

07 أبريل 2020

نشرت الفنانة السورية جيني إسبر، على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة قديمة لها لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وبدت في الصورة التي التقطت بالأبيض والأسود في سن صغيرة جداً ورأى بعض المتابعين أن شكلها كان مختلفاً تماماً عن ذلك التي تتسم به حالياً. وأشار الكثيرون إلى أنها تبدو نسخة عن ابنتها. ومما جاء في التعليقات: " بتشبهي بنوتك وانتي زغيرة" و" حلوي من يومك".

وحققت الصورة أكثر من 27 ألف إعجاب وأشارت جيني من خلال التعليق عليها إلى أنها تلجأ إلى الصور القديمة كوسيلة للتسلية أثناء اتباعها قواعد الحجر المنزلي كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتبت: "من الشغلات الحلوة بالحجر. تنكيش الصور القديمة مين بدو يورجينا صورتو هو وصغير؟".

ويشار إلى أن الفنانة جذبت الانتباه منذ أيام بعدما ظهرت في صور نشرتها على الحساب نفسه برفقة كلبها وذكرت في التعليق أنها تتبع الحجر في منزلها في اللاذقية، علماً أنها شاركت أيضاً في الحملة التي تهدف إلى دعوة المعجبين إلى البقاء في منزلهم.

وكتبت: " مافي شي ممكن يساعدنا ويحمينا بهي الفترة غير القعدة بالبيت. خلونا نلتزم بالحجر كلنا، حتى تمر هالفترة بسلام وتتحول لذكرى من الماضي. بكرى بيخلص هالكابوس وبتجينا أيام حلوة كتير انشالله، ولنعيشا سوا خليك بالبيت كرمالك وكرمال لبتحبون".