تأكيداً لما نشرته "لها".. ريهام سعيد تكشف تدخل أشرف زكي في أزمتها مع ريم البارودي

القاهرة (لها) 08 أبريل 2020

انفردت "لها" منذ أيام عدّة بنشر خبر يؤكد محاولة تدخل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، للصلح بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي وأكدنا ان هذه المحاولة لم تنجح.

وأكدت ريهام سعيد ما نشرته "لها" وكشفت عن تفاصيل أخرى وكتبت من خلال حسابها على "إنستغرام": "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف تجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ على سلامه وطننا الحبيب مصر، وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم".

وتابعت: "وقد خرجت زميلة لي تسب و تسيء لي، و قد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد على أي إساءه أخرى أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء".

وأضافت: "واحتراما مني لنقابتي و نقيبي الدكتور أشرف زكي، التزمت الصمت، ولن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى، وأناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا، وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع أو التعليق عليه او الإساءة لزميلتي، نحن في أيام مباركة أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله والدعاء لبلدنا الحبيب مصر".

وكانت خلافات حادة نشبت بين ريم البارودي وريهام سعيد وترددت أخبار كثيرة أن غيرة ريهام من ريم خصوصًا بعد تعاقدها على تقديم برنامج تلفزيوني سبب نشوب خلافات حادة بينهما.