سارة نخلة: أصبحت كل طموحاتي بعد إيقاف التصوير شراء مستلزمات البيت

القاهرة (لها) 09 أبريل 2020

أصاب الحجر المنزل الكثيرين من النجوم بالملل من كثرة الوقت الذي يمضونه في منازلهم خوفاً من الإصابة بفيروس كورنا، وكانت الفنانة سارة نخلة من ضمن النجوم الذين شعروا بملل عدم الخروج من المنزل، إذ شاركت أمس (الأربعاء) جمهورها يومياتها في ظل التغييرات التي فرضها فيروس كورونا على الموسم الفني الأهم وهو شهر رمضان، مؤكدة أنها بعد توقف تصوير المسلسل الذي تشارك به عادت لممارسة دورها كربّة منزل.

وكتبت عبر حسابها بـ"إنستغرام" منشوراً مطولاً قالت فيه: "بعد ما وقفنا تصوير المسلسل ورجعت ربة منزل بامتياز، بقت دلوقتي أهم طموحاتي إني ألحق أصحى وانزل أجيب حاجات البيت وأرجع بيتي قبل الحظر أطبخ وأمارس حياتي الطبيعية، فحبيت أقول لكل ست بيت ربنا يحمل معاكي ويعينك ويصبرك عشان إنتي شايلة حمل جبال".

وتابعت: "ربنا يحمل معانا ويعين الناس الشغالة يوم بيوم ولله ربنا يحمل معاهم ويعينهم ويصبرهم وإن شاء الله شدة وتزول وللأسف شكلي كدا مش هبقى معاكو في رمضان عشان زي ما أنتو عارفين المسلسلات أغلبها تصويرها وقف ولعله خير يارب".

واختتمت كلامها قائلةَ: "مسلسل القاهرة كابول مسلسل مختلف وورق العظيم عبدالرحيم كمال والإخراج للمتميز الأستاذ حسام علي وعاملة شخصية مختلفة عني لأول مرة بعملها شخصية حُرّة يارب نكمل تصوير على خير وينال إعجابكم".

وينتظر صناع مسلسل "القاهرة كابول" بطولة النجوم طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي، قرار انتهاء العزل الصحي والحظر، الذي اتخذته الحكومة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، إذ من المقرر أن يصوّر صناع المسلسل مشاهد خارجية هناك، وذلك تطلباً لقصة العمل.