بسبب صفاتهم المميزة 3 مواليد يجتازون أزمة كورونا بسلام

09 أبريل 2020

يعاني معظم سكان العالم من أزمة فيروس كورونا المستجد ومن النتائج المترتبة عليها ومنها إلى جانب المرض، الضيق الاقتصادي والتوتر والقلق والخوف. لكن يبدو أن مواليد 3 أبراج قد يتمكنون بفضل صفاتهم المميزة من النجاة بأقل الخسائر.

الثور

يتسم مولود برج الثور عادة بالهدوء والقدرة على التعامل مع المشاكل والصعوبات بروية. كما أنه يتحكم بانفعالاته ويُعمل عقله في كل المواقف التي يواجهها. وفي حال شعر بالقلق فإنه يحاول السيطرة على هذا الشعور من خلال القيام بنشاطات مختلفة. ولهذا يمكنه أن ينجو من المشاكل النفسية إلى أن يحين موعد انتهاء الأزمة.

الميزان

يشعر الميزان بالقلق فقط حين يواجه الأشخاص المحيطون به بعض المشاكلة والمآزق. لكنه يميل رغم هذا إلى التفاؤل ويحاول دائماً تعزيز نظرته الايجابية إلى الأمور والمواقف. وهذا ما يساعده على تخطي الصعوبات وعلى الصمود في وجه العقبات وعلى الخروج من الأزمات من دون خسائر.

الدلو

في ظل الأزمات لا يعيش مولود الدلو على أرض كوكب آخر، لكنه لا يغرق في اليأس ولا يدع الأفكار السوداء تسيطر عليه. كما أنه يحرص يومياً على القيام بخطوة تساعده على تحقيق التقدم وإن كانت بسيطة جداً. ولهذا يمكنه أن يعبر من أزمة انتشار كورونا إلى الضفة الأخرى بسلام.