بالفيديو - قبل ارتباطهما هكذا شجع وسام بريدي ريم السعيدي على الزواج من شاب آخر

10 أبريل 2020

استعاد مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي فيديو قديماً سجل خلال حلقة من برنامج "رقص النجوم" الذي قدمه وشاركت في أولى حلقاته زوجته ريم السعيدي قبل ارتباطهما.

وظهر في الفيديو وهو يعلق على أدائها وتغزل بجمالها داعياً إياها إلى الزواج من شريكها في الرقص لأنهما سينجبان أطفالاً وسيمين.

وبدا على ريم الخجل الشديد حيث بدأت بالضحك. وأحدث الفيديو ضجة كبيرة في أوساط متابعيه وحقق أكثر من 357 ألف مشاهدة.

وتعليقاً عليه علق بريدي: "عم برجع شوف هالفيديو من أول حلقة برقص النجوم، والله يا مرتي كنا مفضوحين". وهو ما كشف أن علاقتهما بدأت قبل مشاركتها في البرنامج.

ويشار إلى أنه علق قبل ذلك على صورة له من خلال رسالة مؤثرة جاء فيها: "حياتك بتتكون من مجموعة من الأحداث بتبدأ من النهار يلي بتخلق في، الحياة بترسمك وبتنحتك حسب يلي عشته، لما بتعيش عخسارة كل يلي بتحبن وبتصير وحيد بعالمك بتتوقع من شريكك ينسى عالمه وصير قلك وحدك".

وأضاف: "بالحياة ما في إنسان بيملك التاني ولما بدك تختار إنسان تكمل حياتك معو تذكر إنو هو اليوم مجموعة من أحداث عاشها بحياته وبماضي نبش فيها ما تلتهي بالعسل لأنو هالأحداث هيي يلي رح تعيش معها كل حياتك وساعتها قرر إذا فيك تعيش معها أو لا. الحب مش بس إحساس منعيشه بلحظة هو عشق وقبول بوعي لماضي وحاضر ومستقبل شريكك".