الكشف عن حقيقة إصابة منى زكي بكورونا

القاهرة (لها) 12 أبريل 2020


بعد انتشار أخبار عن إصابة مساعدة النجمة منى زكي بكورونا والقلق على منى زكي نفسها بسبب المخالطة، وتوقف مسلسلها "تقاطع طرق"، وعدم دخوله السباق الرمضاني، نفت منى زكي، ما تردد عن هذا الأمر مؤخراً وذلك بعد إعادة نشرها بيانًا أصدرته الشركة المنتجة للمسلسل.

وجاء في نص البيان: "تنوه أسرة مسلسل تقاطع طرق (اسم مؤقت) بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد، ومن إخراج تامر محسن.. بأنها قررت ومنذ صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 24/3/2020 تأجيل تصوير كافة المشاهد الخارجية في الأماكن العامة والمشاهد التي تتطلب وجود عدد كبير من الممثلين وممثلي الحركة (المجاميع)، وذلك حفاظًا على صحة كافة العاملين وتماشيًا مع قرارات الدولة نحو مُجابهة فيروس كورونا المستجد، وكذا لوجود عدد من الممثلين الأجانب بالمسلسل يتعذر حضورهم للبلاد، هذا فضلًا عن عدم رغبة أسرة المسلسل في تقديم تنازلات أو بدائل تؤثر على جودة المسلسل منذ بداية تصويره لقناعتها بأنه عمل درامي يحمل قيمة فنية عالية، ولن يُحدد توقيت عرضه إلا بعد الانتهاء من تصوير كافة حلقاته".

وأضاف البيان: "تؤكد أسرة المسلسل على استمرار تصوير المشاهد في الأماكن الداخلية الآمنة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وعدم تصوير أي مشاهد تتطلب تجمعات.. كما تؤكد أسرة المسلسل أنه لا صحة لما أُشيع عن إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد وأن الجميع بصحة جيدة".

يذكر أن منى زكي تعود بمسلسل "تقاطع طرق" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عدة سنوات حيث كان آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة" الذي عرض عام 2017، وشاركها فيه النجمة رانيا يوسف والفنان السوري حمال سليمان.