بالصور – نجمات يخضن تحدي الوسادة مع أحزمة باهظة الثمن

14 أبريل 2020

يسعى النجوم إلى إشاعة أجواء من المرح والطرافة على أجواء الحجر المنزلي. ولهذا يقوم الكثيرون منهم بتسجيل الفيديوهات الطريفة على تطبيق "تيك توك". وكان آخر الابتكارات ما أطلق عليه اسم "تحدي الوسادة" أو "تحدي المخدة". وهو يجمع بين الموضة والمرح ويقوم على ارتداء الوسادة كفستان مع حزام.

ريم الشريف

لم تتردد الفنانة اللبنانية في المشاركة في هذا التحدي الغريب ونشرت على حسابها على "إنستغرام" صورة لها وهي ترتدي الوسادة مضيفة إليها حزاماً من Gucci يصل سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 950 دولاراً ونظارات وحزاماً باللون الاسود. وأرفقت الصورة بالتعليق: "إيه والله هيدا اسمو جنون الكورونا".

دومينيك حوراني

شاركت الفنانة اللبنانية أيضاً في هذا التحدي على طريقتها الخاصة. واختارت لهذا وسادة باللون الأرجواني ولفتت الكثير من الأنظار. وفي تعليقها تساءلت عن كيفية النوم بفستان مصنوع من وسادة.

عائشة عطية

قررت الفنانة التونسية بدورها خوض هذا التحدي بأسلوبها الخاص مضيفة إلى الوسادة حزاماً عريضاً وأشارت من خلال التعليق إلى أن لكل شخص أسلوبه المميز.

حفيدة هيفاء وهبي

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات صوراً لابنتها الصغرة دانييلا وقد تحولت إلى فاشينيستا من خلال مشاركتها في هذا التحدي. وارتدت الوسادة مع حزام رفيع في الوسط وحازت إعجاب أكثر من 27 ألف متابع. وأرفقت والدتها الصور بتعليق طريف جاء فيه: "حتى دانييلا قبلت تحدي المخدة. أصرت تلبس مخدة أكبر منها مع كعب كمان".

ابنة جيني إسبر

دعت جيني اسبر ابنتها أيضاً إلى تجربة هذا التحدي وهو ما فعلته الطفلة حيث اختارت وسادة عليها صورة لوالدتها وأخرى بيضاء. وأحاطت خصرها في كل مرة بحزام من Gucci بسعر يصل حالياً على أحد متاجر البيع الإلكترونية إلى 460 دولاراً.