إعلان مسلسل لرمضان يثير بلبلة.. وقصي خولي يعلق

14 أبريل 2020


نشرت الشركة المنتجة البرومو التشويقي لمسلسل "النهاية" المنتظر في شهر رمضان المقبل، ونال إهتمام العديد من نجوم الفن الذين عبروا عن دهشتم من المؤثرات البصرية المبهرة التي ظهرت في الاعلان، وحرصوا على تقديم التهنئة لبطل العمل النجم يوسف الشريف.

وتصدر اسم النجم المصري مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل البرومو الذي كشف عن أول مسلسل خيال علمي في الشرق الأوسط وحقق تفاعلاً كبيراً بين المشاهدين الذين أعربوا عن فرحتهم بالمشاهد الأولية، مؤكدين بأنه سيكون من أهم الأعمال خلال الموسم الرمضاني.

وعبر النجم السوري قصي خولي عن اعجابه كبير بالبرومو من خلال خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام وكتب: "الحقيقة لفتني جداَ هذا العمل الفني لفتني انه باستطاعتنا أن نشبه ما يقدم الغرب وأنه كعرب يمكننا أن نكون حاضرين بدراما مختلفة عن نمطية الشغل السائد وأن هناك مساحات مختلفة يمكن للموهوبين أن يخوضوها بلا خوف أو احساس بالتعدي علي شيء لا نملكه".

وتابع: "إذا تجرأنا وتعدينا نكون بلا أي إضافة وإنما نسخة مشوهة وخجولة لصناعة أصبحت من أساسيات حضور الدول الكبرى، صناعة الدراما".

وأضاف: "قد يقول البعض أنه من المبكر أن نقيّم ونعطي رأياً وخصوصاً أن البرومو ليس بحكم حقيقي عن العمل ولا يعطي رأي صائب، أحترم أكيد ولكن لا أستطيع أن أرى هكذا عمل وأكذّب عيني ولا أعبر عن إعجابي الشديد ومفاجأتي الكبيرة".

وأكمل: "شكراً لكل صناع هذا العمل على هذا الانجاز المميز والمختلف والجهد الكبير وأنا أول المتابعين كون كورونا وقفت شغلنا".

بدوره، أعاد الفنان أحمد فهمي نشر البرومو على صفحته على "انستغرام" وعلق عليه: "هو دا الكلام". كذلك فعلت زوجته الفنانة هنا الزاهد وقالت: "أكثر مسلسل مستنياه".


ويشارك يوسف في بطولة "النهاية" مجموعة من النجوم من بينهم عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وسارة عادل ومحمود الليثي وناهد السباعي ومحمد لطفي، وهو من إخراج ياسر سامي.