لماذا غاب عن زفاف ابنته... والد ياسمين صبري يكشف حقيقة مقاطعته بسبب زواجها من أحمد أبو هشيمة

القاهرة (لها) 18 أبريل 2020

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من والد ياسمين صبري يعلن من خلالها تبرؤه منها بسب إرتباطها برجل الأعمال أحمد ابو هشيمة دون علمه أو موافقته.

وجاء نص الرسالة التي بعثها لعدد من اصدقائه على "فيسبوك": "أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة".

وتابع: "لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا اخوها بلال، وإني أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائلياً وأولادي تبرؤا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعاً واصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط آو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث".


ولكن بعد مرور ساعات قليلة من تداول هذه الرسالة، كتب بارك والد ياسمين لابنته عبر حسابه على"فيسبوك" وكتب: "مبروك لابنتي ياسمين".

ولكن رسالته لم توقف الجدل الأمر الذي دفعه للإدلاء ببعض التصريحات الصحافية حاول من خلالها التأكيد بأن الرسالة المتداولة على الـ"سوشيال ميديا" مفبركة، وبرّر عدم تواجده بعقد قران ابنته لإنشغاله بالتواجد ضمن فريق طبي لمحاربة كورونا إذ أكد أنه يخشى أن يكون مصاباً من دون أن يعلم.

وعبّر من خلال تصريحاته الصحافية عن سعادته بزواج ابنته من أحمد أبو هشيمة، متمنيًا لها السعادة والإستقرار بحياتها الزوجية.