بالصور - استوحي إطلالاتك الرمضانية الأنيقة والمريحة من إلهام الفضالة

20 أبريل 2020

لا شك في أنّك بدأت منذ الآن تعدين العدة للإطلالات التي ستعتمدينها خلال جلسات شهر رمضان المبارك وإن لم تجتمع العائلة الكبرى بسبب فرض قواعد الحجر المنزلي.

فرغم هذا تحبين أن تبدي بأجمل حلة لأن هذا يمكن أن يساعد على تحسين مزاجك. ولأنك تبحثين عن لوك يجمع الأناقة والراحة في الوقت نفسه نقترح عليك أن تستوحيه من بعض خيارات الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

اللوك 1

اختارت الفنانة في إحدى المناسبات ارتداء العباءة الطويلة الواسعة بنقشة المربعات باللونين الأسود والوردي. ولا شكّ في أنها تعتبر الاختيار الأمثل لقضاء سهرة رمضانية ممتعة مع العائلة الصغيرة.

اللوك 2

لمناسبة يوم المرأة العالمي انتقت الفنانة فستاناً طويلاً باللون الأبيض. ووجهت رسالة إلى النساء كتبت فيها: "تحية حب وتقدير لكل إمرأة قوية وملهمة ولكل أم مربية ولكل فتاةٍ مكافحة. وكيف لا يكون للمرأة يوم نُسلطُ فيه الضوء على إنجازاتها وهي أساس الجتمع؟ فكل عام ونحن أكثر قوةً وجمالاً وإنجازاً وبهاء".

اللوك 3

يمكنك أن تحذي حذو الفنانة أيضاً حين اختارت سروالاً من Gucci بسعر يصل إلى 113 دولاراً أميركياً على أحد المتاجر الإلكترونية. ونسقيه مثلها مع كنزة مريحة واعلمي أن هذا اللوك حاز على مليون و351 ألف إعجاب.

اللوك 4

يمكنك أيضاً أن تضيفي إلى ملابسك البسيطة بتصميمها فخامة سترةVersace المزينة بنقوش الدار التقليدية. هذا ما فعلته الفنانة وأكملت اللوك بحذاء من Gucci بسعر يصل إلى 690 دولاراً.