بالصور - لمناسبة زواجها تذكري أجمل إطلالات ياسمين صبري

20 أبريل 2020

تشغل الفنانة المصرية ياسيمن صبري الكثير من متابعيها بحضورها المميز وخياراتها في مختلف المناسبات. ومع انتشار خبر زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أصبحت أكثر لفتاً للأنظار في الآونة الأخيرة. فلنسترجع معاً بعض إطلالاتها.

1 الجمبسوت الأبيض

بدت ياسمين خلال حفلة أقامتها علامة Cartier للمجوهرات في وقت سابق في العاصمة الفرنسية باريس غاية في الأناقة بعدما اختارت جمبسوت باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح. وأضافت إليه ربطة عنق وحذاء وحقيبة باللون الأسود ليجعلها هذا التناقض محط إعجاب الكثيرين.

ومن مجموعات المصمم نفسه انتقت الممثلة في مناسبة أخرى فستاناً باللون الأبيض الموشح بلمسات من البنفسجي أضفت عليه فخامة فريدة.

2 الفستان البراق

تحرص الفنانة على التنويع في أساليبها ولهذا تبدو إطلالاتها مختلفة إحداها عن الأخرى بشكل لافت مع احتفاظها بهويتها الأساسية. وفي هذا السياق وقفت على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات مرتدية فستاناً باللون الذهبي البراق من توقيه المصمم Yousef Al Jasmi. وأكملت اللوك بحقيبة فاخرة ومجوهرات مترفة.

3 السترة مع الفستان

من أجل الحصول على إطلالة عملية مريحة وأنيقة في الوقت نفسه نسقت ياسمين مع فستان رمادي سترة باللون الكحلي من Balmain بسعر يصل على أحد المتاجر الإلكترونية إلى 2413 دولاراً أميركياً. وأضافت حقيبة باللون الأحمر، ما أضفى على اللوك الكثير من الحيوية.

فستان من Versace

اختارت الفنانة هذه العلامة لتلفت الانظار من خلالها حيث ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأسود مع تطريزات بيضاء بشعار الدار. ويصل سعره على أحد المتاجر إلى 718 دولاراً.