بالصورة – هذه الطفلة أصبحت نجمة في أشهر برامج المواهب

20 أبريل 2020

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة تعود إلى طفولة الفنانة المغربية ابتسام تسكت وظهرت فيها إلى جانب طفلة أخرى أشار المتابعون إلى أنها قد تكون صديقتها أو قريبتها.

وتناولت الكثير من التعليقات على الحسابات التي نشرت الصورة درجة الشبه بين شكلها طفلة وشكلها الحالي. ورأى بعضهم أنها كبيرة فيما أشار آخرون إلى أنها ليست كذلك خصوصاً أن ملامحها في الصورة غير واضحة تماماً.

ويشار إلى أن الفنانة شاركت في الحملات الداعية إلى الالتزام بالحجر الصحي المنزلي من أجل الحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

ولهذا نشرت صورة لها على حسابها على "إنستغرام" وأرفقتها بالتعليق: "حبايبي كيف دايرين مع الحجر الصحي؟ نتمنى تكونوا كلكم في أحسن الأحوال. كلنا ملتزمون بالحجر الصحي الذي هو أحد أهم الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس وتمديده في مصلحة العامة للمواطنين. فالمرجو منكم احترام قرارات الدولة والالتزام بالارشادات التي تقدمها وزارة الصحة".

وأضافت: "اليوم أود أن أوجه كلمة شكر وامتنان وتقدير للأطر الطبية والتربوية والأمنية ورجال النظافة على مجهوداتهم الجبارة. فقد سطروا اروع الأمثلة بخدمتهم وبذلهم مجهودات في خدمة الوطن لا نملك لهم سوى أن نقول جزاكم الله خيراً ورفع الله قدركم دنيا ودين والحمدلله على ما نحن فيه من أمن وأمان واهتمام عظيم من دولتنا وقيادته العظيمة".