في فيديو قديم – هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بما قالته عن شعورها تجاه ابنتها

20 أبريل 2020

انتشر على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطع فيديو قديماً للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وظهرت فيه أثناء مقابلة أجريت معها وسئلت فيها عن تجربتها الصعبة التي عاشتها بسبب ابتعاد ابنتها زينب عنها.

وقالت إنه يمكن الإنسان أن يعيش ضعفه لكن ليس أمام أنظار الناس. وأضافت: "متت مرة قدام الناس بيكفي". وفاجأت الجميع بتعليقها حيث أشارت إلى أن لديها عاطفة غريبة تجاه "هذه الذكرى".

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث رأى بعض المتابعين أن وصفها علاقتها بابنتها بالذكرى يعني أنها لا تهتم بها فيما أشار آخرون إلى أنها أم وأنه لا يمكن أن تنسى ابنتها أبداً.

وتساءل غيرهم عن السبب الذي يمنعها من التواصل مع زينب التي أصبحت أماً بدورها مع توفر كل الوسائل والتطبيقات التي تساعد على ذلك.

ويشار إلى أن الأخيرة نشرت مؤخراً صورة لافتة لها على "إنستغرام" وحازت إعجاب عدد كبير من متابعيها ومن بينهم خبير المكياج اللبناني بسام فتوح الذي يهتم في أحيان كثيرة بإطلالة والدتها.

وظهرت فيها وكأنها أصبحت نسخة من النجمة العالمية أنجلينا جولي وأرفقتها بالتعليق: "هيدا الحجر وعمايله كان المفروض تتوريال للميكب اليومي البسيط صار تتوريال عرس. نسيت خبركن ما استخدمت فونديشن وبالأخير زدت آيلاينر وكحل أسود. كل شي استخدمته موجود ببوتيكي".