إليك هذه التفاصيل عن سوار هيفاء وهبي الشبيه بسوار ياسمين صبري

21 أبريل 2020

بعد نشر الصور التي التقطت لها خلال مراسم زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ركزت الكثير من تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على تفاصيل إطلالة الفنانة المصرية ياسيمن صبري مثل فستانها وحذائها.

أما اكثر ما لفت الانتباه فهو السوار الذي زينت به معصمها حيث قارنه الكثيرون بذلك الذي أضافته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى إطلالتها في إحدى الحفلات.

وهو ما تناولته الكثير من التعليقات التي أشير في بعضها إلى أن أبو هشيمة قدم السوار نفسه لكل منهما. إلا أن محبات الموضة أعدن البحث عن سعر سوار هيفاء وتبين أنه من توقيع Jacob And Co يصل سعر النسخة الرفيعة منه على أحد المتاجر الإلكترونية إلى 9995 دولاراً. وحينهاأضافت النجمة إلى اللوك حذاء يمكن شراؤه بسعر يتراوح على المتاجر بين 475 و575 دولاراً.

ويشار إلى أن ياسمين تألقت خلال الحفل بفستان كوكتيل أبيض بتصميم مميز من توقيع دار Givenchy وأشار أحد المتاجر الإلكترونية إلى أن ثمنه يصل إلى أكثر من 2300 دولاراً أميركياً.

وأضافت إليه حذاء أبيض بنقشة النمر في جزئه الخلفي من علامة Christian Louboutin ويصل سعره إلى 920 دولاراً. وأضفت على اللوك لمسة من الإشراق من خلال قلادة من مجموعة مجوهرات دار Cartier الفاخرة.