بعد انتشار أخبار عن ارتباطها برجل أعمال.. جدال بين درة ومتابعة

القاهرة (لها) 21 أبريل 2020

علمت "لها" أن الفنانة التونسية درة تعيش حالة من الغضب بسبب ازدياد حملة الهجوم عليها بسبب دور الممرضة الذي قدمته من خلال فيلم "يوم وليلة" والذي شاركت بطولته مع النجمين خالد النبوي وأحمد الفيشاوي.

وطلبت درة من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي التدخل لتخفيف حدة الهجوم عليها وبالفعل قام بإصدار بيان أكد من خلاله أن درة لا يمكن أن تسيء لمهنة التمريض، موضحًا أنها ممثلة تقدم دور بسيناريو فقط ولا يشغلها أي أمر آخر.

وردت درة على متابعة إنتقدت مشاركتها بالفيلم، وقالت لها من خلال حسابها على "إنستغرام": "الفيلم مش بيقول إن كل الممرضات زي شخصية ميرفت، بالعكس مهنة التمريض محترمة ومقدسة ولكن دي واحدة بس بتعمل كدة وفي غيرها آلاف كويس، أكيد دة معروف إحنا بنقدم أحيانًا جوانب سلبية في المجتمع عشان نبين إن ظروف الحياة الصعبة دفعتها لكده".

أضافت: "بس أكيد مش كله كده طبعا وكل الاحترام والتقدير لكل الممرضات طبعا أنا شخصيا بحبكم وده مجرد دور شخصية مش قصدنا بيها أي إساءة وأسفة لو كنتم زعلتم بس الممثل بيجسد الطيب والشرير وانماط مختلفة" .

يذكر أن هذا الهجوم جاء بعد انتشار أخبار عن قصة حب تجمعها برجل الأعمال المصري هاني سعد، إلا أنها لم تعلق بعد بشكل واضح وصريح على ما تم تداوله وفضلت الصمت.