بالفيديو - طارق العلي يدافع عن إبنه ويرفض إتهام خطير

21 أبريل 2020

بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت عن نجل فنان كويتي أضرم النار في السجن أثناء احتجازه بسبب فيروس كورونا المستجد، نفى الفنان الكويتي طارق العلي بمقطع فيديو الشائعات التي طالت نجله سلطان، بكونه المعني في الواقعة التي حصلت داخل مركز شرطة بالصليبخات.

ونشر المقطع على موقع "تويتر" واستنكر اتهام إبنه بالواقعة وتلفيق وسائل إعلام إخبارية وحسابات على "سناب شات" أخبارا غير صحيحة، مؤكدا أنهم فقدوا مصداقيتهم.

وقال: "ما يصير يعني هل أنا الوحيد بالكويت فنان مشهور؟ وهل أنا الوحيد بالكويت فنان مشهور وعنده عيال؟ ماشا الله الساحة الفنية فيها أسماء كبيرة ومحترمة ومشاهير عندهم عيال، اشمعنا أنا الوحيد اذا صار مصيبة ولا شي قطيتو اسمي، خلصتوا مني جيتوا حق ولدي سلطان".


وتابع: "أنا أقول مانكم محللين ولا مبريين، والقضاء الكويتي العادل النزيه هو الفيصل بيني وبينكم بعد رب العالمين، وأطمن الناس كلها ولدي بخير وما يسوي هالسوالف".

وكانت صحيفة "الراي" نشرت نقلاً عن مصدر أمني أن نجل الفنان قام بجرح نفسه ثم إضرام النار في فراشه لتندلع النيران آنذاك وتتصاعد أعمدة الدخان التي أصابت ثلاثة عساكر موجودين بحالة اختناق. ورغم أنه لم يتم الكشف عن هوية الفاعل، إلا أنه تم ترويج إسم إبن العلي دون أي دليل.