بالصورة – نحافة وفاء موصللي الزائدة تثير التساؤلات

22 أبريل 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة للفنانة السورية القديرة وفاء موصللي أثارت الكثير من التساؤلات.

وظهرت فيها مرتدية كنزة صيفية مع سروال جينز أظهرا نحافتها البالغة. وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات، حيث تساءل الجميع عن سبب خسارتها للكثير من وزنها.

واشار بعض المتابعين إلى اعتقادهم في البدء أنها الممثلة ديمة قندلفت. ومما كتبوا: "فكرتها ديمة قندلفت" و"مني عارفة مين يلي عمرا 40 سنة بيناتنا أنا ولا هي. أنحف مني" و"لك شو صاير فيا؟ والله كانت أول بتجنن" و"الاطلالة الجاي بتختفي من النحافة" و"نحفانة وحليانة".

ويشار إلى أن الفنانة أحدثت ضجة في وقت سابق من خلال تصريحات أدلت بها عن حياتها الخاصة. وجاء هذا خلال حلولها ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي قدمه زميلها الفنان باسم ياخور على شاشة قناة "لنا" السورية.

وقالت في معرض الحديث عن زواجها الأسبق من الممثل جمال سليمان إنها تفضل زوجها السابق الطبيب سامر جلعوط لأنه تعامل معها بطريقة أفضل.

وعلقت: "أفضل زوجي سامر، علاقتنا كانت جيدة وارتقينا معاً وهو أضاف إلى حياتي الكثير"، مضيفة عن زواجها من سليمان: ""كنا صغار ولم يكن الاختيار ناضجاً ولا أندم على التجربة".