صورة قديمة تعرض أصالة لسخرية جارحة

22 أبريل 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة قديمة للفنانة السورية أصالة لفتت أنظار الكثير من المتابعين.

وركزت تعليقات هؤلاء على شكلها وعلى ما اعتبروه التغيير الكبير الذي طرأ عليه بين الماضي والحاضر. ولم يتردد بعضهم في السخرية من الفنانة والتنمر عليها.

ومما كتبوا: "أصاله تمثلني إذا قمت من نومه المغرب وأفكر إذا مغرب أو فجر" و"الله يخلي التجميل". ويشار إلى أن الفنانة أحدثت ضجة في وقت سابق أثناء ظهورها في بث مباشرة برفقة الفنانة أسماء لمنور ضمن لقاء نظمته وزارة الثقافة السعودية.

واثارت الاهتمام بأدائها أغنية "هدمتني" قبل أن تضمنها تعليقاً خاطفاً أثار الكثير من التساؤلات حيث قالت: "فشر" وهو ما قصدت به تحدي الشخص الذي "هدمها" معتبرة أنه لا يمكنه ذلك ومعبرة عن قوتها.

ويذكر أنها قررت استقبال شهر رمضان من خلال إقامة حفل في منزلها اليوم، الأربعاء نيسان (ابريل) 2020. وهو ما أعلنته من خلال حسابها على "إنستغرام" حيث كتبت: "لأن شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه والتب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين التي مضت، أحببت أن أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم. كل عام وأنتم بخير وعوائلكم بخير وصحة وعافيه وطمأنينه وسلام".